الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو "ستار اكاديمي 11": هايدي موسى تحتفل بعيدها في رحلة جعيتا

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
طلاب "ستار اكاديمي" في رحلة مميزة الى أجمل الأماكن السياحية في لبنان.

بعد مرور 4 أسابيع على دخول الطلاب الى "ستار اكاديمي "، حان الوقت لرحلة خارج الأكاديمية بهدف إستعادة النشاط والحيوية بعد كلّ التعب في التدريبات والتحضيرات للإمتحانات الأسبوعية والبرايمات.

ومن الصباح الباكر، جهّز المشتركون أمتعتهم وغادروا بيتهم وإنطلقوا في يوم مميز الى أهمّ المناطق السياحية في لبنان، مغارة جعيتا، حيث تعرّفوا الى طبيعة لبنان وجمال مناطقه، خاصّة وأنّ تلك المغارة اشتُهرت بدهاليزها الجوفية وبرودة مكانها. الشباب والصبايا أمضوا وقتاً ممتعاً وإلتقطوا أجمل الصور التذكارية لتبقى محفورة في أذهانهم، وذلك بعيداً عن ضغوطات الأكاديمية وصفوفها.

وخلال هذا النهار المميز، إحتفلت الطالبة المصرية هايدي موسى بعيد ميلادها مع رفاقها الذين فاجأوها بعيد ميلادها خلال تواجدها في أشهر المطاعم العربية، وقد غنّوا لها أغاني العيد وتمنّوا لها كلّ التوفيق في هذه السنة المميزة التي ستحمل لها أهمّ النجاحات والتألق.

على هامش هذه االرحلة، إتّجه الطالب اللبناني مروان يوسف الى ارمينيا بعد أن فاز بالمرتبة الأولى في قائمة التوب 5 في البرايم الخامس، وقد تنقّل في أحيائها وشوراعها وتعرّف الى حضارة وثقافة هذا البلد، وهو حتماً سخبر محبّيه وجمهوره بكافّة النشاطات التي قام بها وكيف أمضى أيامه في هذا البلد العريق.

يُذكر أنّ هناك أسماء دخلت الى قامة التوب 5 وخرجت أخرى، وذلك بعد النظر والتدقيق في تطوّر أداء الطلاب بين البرايمات والإيفال، وقد جاءت حصيلة القائمة على الشكل الآتي:

المرحلة الخامسة: رفايال جبور

المرحلة الرابعة: انيس بو رحلا

المرحلة الثالثة: ايهاب امير

المرحلة الثانية: هايدي موسى.

أخيراً، يُذكر أنّ ضيفة البرايم السادس من "ستار أكاديمي 11" هي النجمة اللبنانية يارا ، والتي سبق وزيّنت مسرح هذا البرنامج بإطلالاتها في المواسم السابقة، وهي ستُغنّي مع الطالبات مجموعة من أحدث أغنياتها من ألبوم الأخير "يا عايش بعيوني". إذاً من سيقف إلى جانب يارا على المسرح، ومن سيكون في الصدارة بين الطلاب؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك