الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو "ستار اكاديمي 11": وائل كفوري في تحضيرات برايم 1

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف كانت أجواء كواليس التحضيرات للبرايم الأول من برنامج "ستار اكاديمي 11"؟

16 أكتوبر 2016 هذا هو الموعد المنتظر لإنطلاق أولى سهرات برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه الـ 11، حيث سيطلّ على مسرحه دفعة جديدة من الطلاب بتمتعون بمواهب عديدة وصلوا من مختلف الدول العربية بهدف تحقيق حلمهم والحصول على اللقب في نهاية المطاف.

4 أشهر سيعيشون من خلالها المشتركون ضغطاً كبيراً وتوتراً من أجل تقديم الأفضل والتميز وذلك ضمن منافسة ودّية، فهم اليوم يخضعون لتمرينات كثيفة كي يطلوا على المسرح بأبهى حلّة وبمستوى عالٍ الى جانب الفنان وائل كفوري الذي سيفتتح هذه السنة بباقة من أجمل أغانيه من ألبومه الأخير "وائل 2015" والتي حقّقت نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً.

وائل الذي يطلّ للمرة الثامنة في برايمات "ستار اكاديمي" قدّم نصائحه للمشتركين في الكواليس، وقد تدرّب معهم على أغانيه التي سيقدّمها معهم، كما وحضّر مع أستاذة الغناء كارلا رميا اغنية "صار الحكي" لأنّها ستشاركه غنائها مباشرة على الهواء.

من جانب آخر، قدّم بعض الأساتذة أهمّ الإرشادات لهؤلاء الطلاب الذين يصرّون على الوصول إلى النجاح ، وتشاركوا معهم خططهم الجديدة التي سيتبعونها خلال اليوميات، فالشاعر امير طعيمة طلب من الجميع أن يدققوا في النجاحات التي حققها نجوم المواسم السابقة كي يكتسبوا كلّ خبراتهم ويطوّروا نفسهم أسبوع خاف أسبوع.

من جهة الموزع هادي شرارة، فهو أكّد أنّ على كل مشترك أن يتعب كثيراً حتى يُخرج منه الشخص الآخر وكل قدراته الموجودة في شخصيته وصوته، فجلسات التقييم لها وقعها الخاص عند الطلاب لأنّها ترتكز على الإنتقاد اللاذع وذلك بهدف تحسين موهبتهم.

(شاهدوا أيضاً يوميات "ستار اكاديمي 11" تُحضر على نار هادئة)

وفي النهاية، لا بدّ من التذكير الى أنّ القيّمون على هذا الإنتاج التلفزيوني الضخم كانوا قد نشروا فيديو قصير ظهر فيه كافة الأساتذة المشاركة هذا الموسم الذين سيتولون تدريب الطلاب وتطوير مهاراتهم الغنائية، وهم: المعالجة الغذائية كريستال أبي عاصي، هادي عواضة مصمم ومدرب الرقص، لسلي عقل استاذة الغناء، مارسيلينو جبرايل أستاذ الرياضة، ميلاد حدشيتي خبير الماركة الشخصية، كارلا لميا أستاذة الغناء وطوني البايع منتج موسيقي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك