الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو سلمان خان يفاجئ سوناكشي سينها في عيد ميلادها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

كثيراتٌ هنّ الفتيات اللواتي سيشعرن بالغيرة اليوم من النجمة الهندية الشابة سوناكشي سينها بعد اللفتة الجميلة التي خصّها بها النجم البوليوودي الأشهر سلمان خان.

فبطل Dabangg المعروف بولعه في تحضير المفاجآت لأصدقائه واهتمامه الكبير بالوقوف إلى جانبهم في أي وقتٍ استطاع ذلك، وتخصيص وقته الثمين ليمضيه معهم، أثبت البارحة من جديد بأنّه بالفعل قادر على إسعادهم وزرع الفرحة في قلوبهم. باختصار جسّد مجدداً نفسيّته الجميلة ووفاءه لهم.

هذا ما حصل بالتحديد مع الشابة سوناكشي سينها التي احتفلت البارحة بعيد ميلادها الـ28 بشكلٍ مميّز تُحسد عليه، عندما تفاجأت بحفلة خاصة حُضّرت من أجلها في يومها هذا من إعداد وتخطيط سلمان خان، هي التي لم تضع أي خطط مسبقة للإحتفال.

إنّها حفلة كبيرة إذاً أقامها لها زميلها في مزرعته ضامناً بأن تكون مميّزة بما فيه الكفاية لكي لا تنساها أبداً، وبالفعل وفقاً للصور التي نُشرت لها، كان بالإمكان أن نرى السعادة تغمرها والتفاجؤ في عينيها، هي التي كانت ترتدي ثياباً عادية جداً كونها لم تكن تعرف بما يُحضّر لها.

إذاً اهتمامٌ لا يُستهان به أبداً جسّده خان من خلال الأهمية التي يعطيها لأصدقائه مهما كانت صعوبة الظروف التي يمر بها والمشاكل التي يواجهها ولم تُحل بعد، إذ أنّه لا يزال اليوم حرّاً طليقاً ظاهريّاً، ولكنّه في المقابل لا يزال ينتظر الإفراج عنه نهائياً ومعرفة ما سيكون القرار الذي سيصدر بحقّه في جريمة القتل غير المتعمّد التي ارتكبها في العام 2002.

في سياقٍ آخر، استطاع الجمهور كلّه أن يتعرّف أخيراً عن الفيديو الترويجي لفيلم نجم Kick الجديد Bajrangi Bhaijaan والذي نال إعجاب الكثيرين، والذي فيه سيلعب دور البطولة إلى جانب النجمة كارينا كابور خان ونواز الدين صديقي، على أن يصدر في عيد الفطر.

أما بالنسبة لسينها، فهي دخلت إلى عالم التمثيل مع فيلم Dabangg إلى جانب سلمان في العام 2010، ومنذ ذلك الحين لا تزال تحافظ على صداقة متينة معه ومع عائلته.

أما اليوم فهي مشغولة في تصوير فيلمها المقبل Akira للمخرج موروغادوس، وهو الطبعة الجديدة الرسمية لفيلم Mouna Guru، ويُشاع أيضاً أنها ستؤدي أغنية خاصّة فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك