الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: شاكيرا تدعو قادة العالم الى الإستثمار في تنمية الطفولة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاكيرا تدعو الجميع إلى الإهتمام أكثر بالأطفال الذين يعانون من مشاكل جسديّة كثيرة بسبب نقص الرعاية والتغذية السليمة.

هي أمٌ لطفلين، أحدهما يبلغ من العمر سنتين واسمه ميلان والثاني ستّة أشهر ويُدعى ساشا، لذلك هي تدرك تماماً أهميّة العناية بالطفل والطفولة ومساعدة هؤلاء المهمّشين والضعفاء الذين لا مأوى لهم في هذه الحياة، وهذا ما دعت إليه شاكيرا يوم البارحة عندما أطلّت في مؤتمر صحفي في نيويورك حثّت فيه زعماء العالم أجمع على الإستثمار من أجل تنمية الطفولة.

متألقة بفستانٍ أسود اللون جسّد نحافتها التي لم تفقدها أصلاً في حملها الأول والثاني وعكس إثارة ساقيها اللتين زيّنتهما بحذاء عالي الكعب، وتاركةً شعرها المجعّد الأشقر الطويل مفلوتاً على كتفيها وظهرها كما هو، من دون أن ننسى مكياجها الناعم والخفيف الذي أظهر براءة عينيها ووجها الطفولي وبشرتها البيضاء النضرة، تمايلت شاكيرا إذاً أمام الكاميرات بسعادة لا توصف وهي تلقي التحيّة على المصوّرين وتوزّع ابتساماتها للجميع.

هذا وأُقيم هذا المؤتمر الصحفي بعد اجتماع منظمة التنمية المستدامة التابعة لمنظمة الأمم المتّحدة والذي كان تحت عنوان: "إجتماع للعقول: الإستثمار في تنمية الطفولة المبكرة"، وبما أنّ صاحبة أغنية "Waka Waka" تُعتبر سفيرة النوايا الحسنة لهذه المنظمة، كان لها كلمتها المؤثّرة الخاصّة بها وأمام المستمعين والمشاركين رفعت الصوت عالياً وقالت:

"أكثر من 100 مليون طفل موجود حالياً خارج المدارس وحوالى 159 مليون صبياً وفتاة دون سن الخامسة يعانون من مشاكل جسديّة كثيرة بسبب نقص الرعاية والتغذية السليمة. وكل سنة تمر من دون أن نقوم بما يتوجّب علينا من أجل الإستثمار في تنمية الطفولة المبكّرة وإطلاق المبادرات التي تُعنى بهذه المواضيع لحل المشاكل التي يعاني منها معظم أطفال العالم، سيعيش الملايين منهم في نفس الحلقة المفرغة التي تتّسم بالفقر وانعدام الفرص".

وفي الوقت الذي انضم إليها في هذا الحدث الأمين العام لمنظمة الأمم المتّحدة بان كي مون والمدير التنفيذي لليونيسف أنتوني لايك ومدير مركز تنمية الأطفال في جامعة هارفارد، يذكر أنّ هذه النجمة الكولومبية هي من الأشخاص الذين عملوا وانخرطوا في مشاريع كثيرة تتعلّق بالطفولة، كما وتملك منظمة لا تبغي الربح تُدعى "Pies Descalzos" التي أسّست حتّى الساعة 8 مدارس ومراكز لكافة شرائح المجتمع في الأحياء ذات الدخل المنخفض في بلدها الأم كولومبيا.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ شاكيرا المرتبطة بلاعب كرة القدم جيرارد بيكيه تعيش حالياً في برشلونة، وهما كانا قد التقيا في موقع تصوير كليبها لأغنية "Waka Waka"، التي كانت المقطوعة الموسيقية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في العام 2010.

وفي العام 2011، أكّدت بنفسها العلاقة الغرامية القائمة بينهما على حسابها الرسمي على تويتر وفي العام 2012 أعلنا انتظارهما لمولودهما الأول!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك