صور وفيديو شجون الهاجري تصل الى الكويت وتحلق شعرها

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

عادت شجون الهاجري أخيراً إلى الكويت بعدما غابت عنها لفترةٍ طويلة بسبب إنشغالها بتصوير المسلسل الرمضاني "ذاكرة من ورق" في برلين إلى جانب عدد من زملائها أمثال فاطمة الصفي وهنادي الكندري وصمود ...

وكان جمهور الشابة ينتظرها في المطار لإستقبالها والترحيب بها بعد هذا الغياب الطويل، فتجمّعوا حولها و ألبسوها عقداً من الورود، ثمّ إنهالوا عليها بالأسئلة للإطمئنان على حالها متسائلين عما حصل معها أثناء تواجدها في بلاد الغربة.

وفضّلت شجون عدم التطرّق إلى ما عاشته في برلين، معلنةً أنّ طاقم العمل قد واجه بعض المشاكل في الأيام الأخيرة بسبب ضيق الوقت، حيث ضاعف الجميع مجهوده للإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية بشكلٍ سريع وجيّد قبل الموعد المحدد.

وقد ظهرت علامات التعب واضحة على ملامح النجمة، ففضّل محبوها الإستعلام عن تفاصيل رحلتها في وقتٍ لاحق حتى تنال قسطاً من الراحة وتسترجع نشاطها من جديد.

أمّا اللوك الذي عادت فيه شجون فشكّل مفاجأة كبيرة لكلّ من إستقبلها في المطار، حيث حلقت شعرها بالكامل وكشفت عن التاتو خلف أذنها، الأمر الذي ترك الجميع في حالة من الصدمة يتساءلون عن السبب الذي دفع نجمتهم المفضلة إلى القيام بهذه الخطوة الجريئة.

وعلى الرغم من أنّ الممثلة الشابة معروفة بتغيير تسريحتها بشكلٍ مستمر وحبّها للشعر القصير، إلّا أنّها المرة الأولى التي تحلق فيها شعرها بالكامل وتعتمد لوكاً صبيانيّاُ بإمتياز.

شاهدوا أيضاً صورة حواجب شجون الهاجري عبر انستقرام: لا تعليق

وفي السياق نفسه، نشرت الهاجري صورتيْن لها بتسريحتها الجديدة عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، فإستنكر معظم متابعيها هذا اللوك وتساءلوا عما أصابها وعن السبب الذي دفعها إلى التخلّص من شعرها بالكامل بشكلٍ مفاجئ، متمنّين لو تعود لتعتمد التسريحة الطويلة التي أطلّت فيها في مسلسل "صديقاتي العزيزات".

علامات إستفهام عديدة تطرح نفسها هنا: ماذا حصل في برلين؟ هل لذلك صلة مباشرة مع حلاقة شجون لشعرها؟ أم أنّ الدور الذي قدمته يتطلّب لوكاً مماثلاً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك