صور وفيديو: شذى حسون ورحلة safari في دبي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إختارت الفنانة شذى حسون صحراء دبي للقيام بمغامرة جديدة ومسلية، فتوجّهت إلى هنالك برفقة صديقتها لإمضاء وقتٍ جميل كان عنوانه الجنون والشجاعة.

و قامت شذى أولاً بقيادة مركبة صغيرة مخصصة للتنقل في الصحراء، إلّا أنّ شعور الخوف تملّكها بسرعة فظهرت بفيديو وصديقتها تسألها عن حالها وإذا كانت بخير، وعلّقت: "اول شي قلتلهم اعرف أسوِّق اخر شي وقفت قلتلهم ما ارييييييد خلاااص ميتة خوف."

بعد ذلك، إستجمعت الشابة قواها وذهبت بجولةٍ مجنونة في السيارة، حيث تنقلت بسرعةٍ عالية في أرجاء الصحراء وقامت بحركاتٍ خطرة جداً، كما ظهر في الشريط المصوّر الذي شاركته مع متابعيها على إنستقرام.

وأكّدت النجمة أنّ الشعور الذي إنتابها كان مزيجاً بين الخوف والسعادة، وكتبت: "صدقوا أو لا تصدقوا ولكنني كنت داخل هذه المركبة... شعور رائع ومخيف."

وبعد يومٍ طويل، نشرت الشابة صورتها برفقة صديقتها وعلّقت: "كان يوم جميل وية صديقتي الصدوقة في السفاري."

وأشاد الجمهور بشجاعة شذى وجرأتها إذ أنّها تغلّبت على خوفها وقامت بهذا النشاط الخطر وسط الصحراء، كما أطلق عليها البعض لقب "اميرة الصحراء وقاهرة الرمال".

من جهةٍ أخرى، كانت نجمة "ستار اكاديمي " قد حلّت ضيفةً على برنامج "ست الحسن" مؤخراً، حيث فقدت السيطرة على نفسها وإنفجرت بالبكاء مباشرةً على الهواء قائلةً أنّها لم تعد تحتمل كلّ الهجمات ضدها بخاصةٍ تلك الصادرة من النجمة الإماراتية احلام .

وأكدت الشابة حينها أنّها تتمتّع بقلبٍ حنون ولا تواجه أيّ مشكلة مع أيّ كان من زميلاتها النجمات، ولكنّها تتفاجأ بالكلام القاسي والجارح الذي تقع ضحيته بإستمرار على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وأعلنت شذى دعمها لمشتركيْن في برنامج "ارب قوت تالنت " في موسمه الرابع، وهما الطفلة شهد العميري وفرقة التخت الشرقي التي نشرت صورة أحد أعضائها على إنستقرام وعلّقت: "دمرني احساس و بكي هالولد اخخخخخ الله يحمي كل اطفالنا في الأمة العربية و بلادنا فلسطين و العراق و سوريا و ليبيا و يرجع الأمن و الأمان يا رب."

أخيراً، نذكر أنّ النجمة شذى كانت إحدى النجمات اللواتي تمّ تكريمهنّ ضمن فعاليات مهرجان مصر الذي أُقيم في شرم الشيخ منذ فترة قصيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك