الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو شيرين على طريقة هيفاء وهبي في ستار اكاديمي 10

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت " بنت النيل " النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة في البرايم الثاني من برنامج ستار اكاديمي بموسمه العاشر، والذي شهد مغادرة المشرتكة التونسية اشراق قمر في نهايته.

إنّها ليست المرة الأولى التي تطل فيها شيرين على هذا المسرح الذي احتضن المواهب على مرّ السنوات التسع السابقة، وقد اختارت 3 لوكات مختلفة، تنوّعت بين الكلاسيكي، والشبابي وفستان السهرة.

وأول ما لفتنا منذ دخولها المسرح، كان خسارة الوزن الكبيرة التي ظهرت واضحة، ولكن إن كانت إطلالتها موفّقة، إلّا أنّ الموضوع اختلف بالنسبة لوصلتها الغنائية الأولى الى جانب شيرين يحيا من مصر في أغنية " داء السيطرة ".

شيرين أخفقت في الغناء وفشلت في أن تحافظ على مستوى الأداء الفني الذي اعتدناها فيه على المسرح، إلّا أنّها تداركت الموضوع، وبخفّة دمها، توجّهت الى الجمهور قائلة: " انا عارفة انا غنيت وحش ".

وفي الإطلالة الثانية، أطلّت عبد الوهاب بفستان زهري، وغنّت مع المتسابقة كنزا مرسلي وبدت مرتاحة، خاصة وأنّها تخلّت عن الـPlay Back ، وغنّت بنفسها " في ليلة ".

أما في إطلالتها الأخيرة، فغنّت شيرين " ومين اختار "، وأخذت تتراقص على نغمات الأغنية، بحركات شبيهة بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، حيث رقصت وتدلّعت، وخطفت الأضواء بجمالها وسحر طلتها بفستان أسود أنيق. وعندها علا الصراخ والحماس، ولم يتمكّن الجمهور من السيطرة على تصفيقه لها.

وفي النهاية، عبّرت النجمة المصرية عن سعادتها بمشاركتها في السهرة الثانية من البرنامج، وحيّت المؤلف الموسيقي الياس الرحباني وكل أعضاء اللجنة والجمهور، وغنّت للشاعر أمير طعيمة " انا كلي ملكك"، ومازحت المخرج طوني قهوجي وقالت أنها قد تتزوجه قريباً، كما وهنأت الفنانة اصالة بزواج ابنتها شام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك