صور وفيديو شيرين في زفاف بلقيس عارية الصدر بفستان شبه فاضح

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور ينتقدها بشدة.

حلّت الفنانة شيرين أمس ضيفةً عزيزةً على حفل زفاف الفنانة بلقيس الذي حضره عددٌ كبيرٌ من المشاهير والفنانين المعروفين، فضلاً عن أصدقاء الأخيرة ومحبّيها الذين أرادوا أن يشاركوها فرحتها في هذه المناسبة المميّزة والليلة المنتظرة.

شيرين وصلت الى المكان وإستطاعت أن تثير بلبلةً وتسرق الأنظار بسبب فستانها الزهريّ الذي إختارته والذي اعتُبر فاضحاً نوعاً ما بسبب صدرها المكشوف والجريء، والذي اعتبره الكثيرون أمراً غريباً على الفنانة المصرية بحيث كاد أن يسقط منها ويظهر المستور...

فهي تُعرف تماماً بإنتقائها الأزياء الجميلة والجديدة والمعاصرة لكن دون تعمّد الاغراء أو الاثارة، ولكن هذه المرّة خانها إختيارها وتعرّضت لكثيرٍ من الانتقادات من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، جمهورها وحتى الناقدين أو أهل الصحافة ... ومن شاهد بعض الصور والفيديوهات التي إنتشرت عبر السوشيل ميديا من هذا اليوم المنتظر، للاحظ فرحة الفنانة المصرية وعفويّتها، حيث رقصت مع النجمة اليمنية وتفاعلت معها بشدّة، كما وحرصت على إلتقاط الكثير من الصور معها ومع شريك عمرها سلطان بن عبداللطيف.

هذه الليلة التي كانت أشبه بحلمٍ، ستنحفر في ذاكرة الجميع خاصة وأنّ العروس شغلت الرأي العام بأفكارها المميزة التي نفذّتها بالتنسيق مع الأحبّ على قلبها، فإنتقت أجمل زينة وفستان ومكان وزفّات وكلّ التفاصيل الجميلة والفريدة من نوعها التي تحلم بها أيّ فتاة.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ عبد الوهاب تستعدّ لإنطلاق برنامجها الجديد "شيري استديو" مع بداية عام 2017، وهي تروّج له جيّداً وبطريقةٍ ذكيةٍ، وقد قيل في الوسط الفني أنّها نالت أجراً عالياً مقابل هذه الخطوة المهمّة ولكن ليست الجديدة في عالمنا العربي، باعتبار أنّها ليست الفنانة الاولى التي تتحوّل الى مقدّمة برامج..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك