الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو شيرين في مهرجان طابا: ازياء رجالية غريبة سخر منها الجمهور

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل إختارتها عمداً لتنسي الجمهور اهانتها لعمرو دياب واليسا؟

أطلّت الفنانة شيرين يوم الجمعة حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة طابا في محافظة جنوب سيناء، وذلك ضمن فعاليات مهرجان طابا هايتس الذي تنظمه هيئة تنشيط السياح، وقد أشعلت الأجواء بأغانيها الجديدة والقديمة التي ردّدها الحاضرون وصفّقوا لها بحرارةٍ فور دخولها وعلى إيقاع أعمالها المعروفة الجميلة مثل "آه يا ليل، صبري قليل، وغيرها ..." ولكن ما كان مثيراً للجدل هو أزياؤها الغريبة التي أطلّت بها وكانت عبارة عن بذلةٍ رجاليةٍ وحذاءٍ غريبٍ في رجلها، فضلاً عن القميص الذي إختارته، حيث رأى الأغلبية أنّ بنت النيل قد أخفقت في إختيارها هذه المرّة ولم تُحسن إنتقاء الثياب الشبابية، الراقية والأنيقة.

كثيرون اعتبروا لا بل رجّحوا أن تكون عبد الوهاب تعمّدت إرتداء مثل هذه الأزياء من أجل إثارة بلبلة بين روّاد الإنترنت، كي تُنسيهم البلبلة التي أحدثتها مؤخّراً عندما كانت ثملة في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وأهانت من خلالها اليسا وعمرو دياب . فيما رأى البعض أنّ عبد الوهاب أرادت أن تكون بسيطة في هذه السهرة وقريبة من الناس، وهذا ما جعلها تتجاوب مع جمهورها وتحديداً مع ذلك الشاب الذي يبلغ من العمر الـ 16 الذي صعد الى المسرح وطلبت يده للزواج في العلن. فهي تُعرف بعفويتها الكبيرة وبساطتها في التعبير، وهذا هو السبب الوحيد الذي يدفعها الى إرتكاب بعض الحماقات والتفاهات.

يُذكر أن صاحبة أغنية "كلي ملكك" عاشت خيبة أملٍ كبيرةٍ بعدما سخرت من الهضبة لتمدح تامر حسني ومحمد حماقي ولكنّها سرعان ما إعتذرت وبرّرت موقفها، علماً بأنّ دياب قد ردّ عليها بطريقةٍ ذكيةٍ وغير مباشرة، فيما اليسا تكتّمت ولم تُظهر أي ردّة فعل تجاه هذا الموضوع. وفي سياق متصل، نذكّر أنّ ملكة الاحساس ستحلّ ضيفةً قريباً في برنامج "شيري استديو" ومن المتوقّع أنا تحقّق هذه الحلقة نسبة مشاهدة عالية جداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك