الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: شيلاء سبت ترد على حاقديها من داخل المستشفى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أعلنت شيلاء سبت أنّها تعرّضت لوعكة صحية منذ أيام قليلة دخلت على أثرها إلى المستشفى، وذلك من خلال صورة للمغذي الموصول بيدها نشرتها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

بعد ذلك، قامت ابرار سبت بزيارة شقيقتها في المستشفى وشاركت متابعيها بفيديو قصير ظهرت فيه تدخل غرفتها متمنيةً لها الشفاء العاجل والعافية، فأعادت الشابة نشره على حسابها الخاص شاكرةً شقيقتها على لفتتها اللطيفة هذه.

كذلك، نشرت كلّ من شذى وشيماء سبت صورةً لشقيقتهما على فراش المرض وتمنوا لها الشفاء العاجل كي تعود إليهم بسلامة، بخاصةٍ أنّها متواجدة بمفردها في دبي.

وتفاجأت النجمة البحرينية الشابة بكم التعليقات اللاذعة التي تركها البعض على الفيديو والصور التي أعادت نشرها، حيث وردت كلمات قاسية ومهينة منها: "اول مره اشوف ناس همجيه بشكل ذا مبسوطين ويصورون في المستشفئ مبسوطه ع خيبتش يالمدمنه... الله يبتليك من تبرجك ومعاصيك اتقي الله عمر الفن ماراح يوصلك للخير شوفي صباح خسرت دنيا ودين وللقبر صندوق العمل..."

وأعربت شيلاء عن إستيائها وإستغرابها من هذه الإنتقادات التي طالتها وهي على سرير المرض، و ردّت على كلّ الحاقدين من خلال صورة كتبت فيها: "صباح الخير... اول شي استغرب من كمية الدعاوي علي وانا بفراش المرض وما اعتقد دينا يحث على الشماته واعتقد كل دعوة ترد لصاحبها..."

وأعلنت الشابة أنّها تحترم أراء الجميع حتى الأشخاص الذين لا يحبّونها، مستنكرةً أن يصل بهم الأمر إلى الدعوى السيئة لها، كما وأشارت إلى أنّها متواجدة بمفردها في بلدٍ غريب وما من أحد من أهلها إلى جوارها، وهي تتسلّى بهاتفها لتُشغل نفسها عن الوجع الذي تشعر به.

هذا و علّقت النجمة على صورتها هذه قائلةً: "وعلى فكرة انا في دبي وأبرار بالفجيرة زارتني مسكينه وماقصرت بس رجعت الفجيرة وضليت لحالي وزارتني نسرين ماقصرت وندى أتقبل انتقادكم بس ما توصل أنكم تكفروني لان بس الله يحكم علي ويعرف شلي داخلي احترامي للجميع و كتب هالكلام مرعاة لنفسية اهلي فقط ولو انا بالعكس اجر من رب العالمين."

أخيراً، نذكر أنّ والدة بنات سبت ستخضع لعملية جراحية اليوم وقد تمنّت لها شيلاء الشفاء العاجل عبر إنستقرام، هي التي تتواجد بعيداً عنها وتعجز عن زيارتها والوقوف إلى جانبها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك