الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو صدمة النجوم لحظة وقوعهم ضحية الاعتداءات

للنجوم في عالم هوليوود معجبون كُثُر يتابعون أخبارهم عن كثب، يوماً بيوم، ويلاحقون أعمالهم دقيقة بدقيقة، ولا يتردّدون أبداً في لقائهم على السجادة الحمراء مثلاً فقط عندما يعلمون أنّهم سيتواجدون هناك.

لكن في المقابل، لهؤلاء النجوم نفسهم أعداءٌ كُثُر لا يهتمّون سوى بانتقادهم والتعليق عليهم والسخرية منهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وحتّى أنّهم يتجرّأون أحياناً على التعرّض لهم بطرقٍ تتطلّب في بعض الأحيان شجاعة، بخاصّة وأنّ هؤلاء المشاهير يكونون عادةً محاطين بمرافقيهم الشخصيين، لكن ومع ذلك يستمر هؤلاء الأشخاص في مخطّطهم للتهجّم عليهم.

وعندما نتكلّم عن رغبة هؤلاء في إيذائهم، فنحن لا نقصد بالكلام فحسب كما يفعل عادةً رواد الإنترنت، بل يتخطّون مجرّد التجريح بالعبارات ليصل الأمر إلى التطاول عليهم جسدياً، ولا نقصد بذلك أيضاً الضرب أو العراك، بل عرقلتهم من خلال رشقهم بمواد تكون في بعض الأحيان مقرفة للغاية كالبيض، أو رمي بعض السوائل عليهم كالماء مثلاً، باختصار التحلّي بالإرادة لمواجهة الجميع من أجل الوصول إلى هدفهم، أي جعل من هؤلاء المشاهير أضحوكة الجميع.

هذا ما حصل مع الكثير منهم، ونذكر من بينهم ستّة وأوّلهم كيم كارداشيان، التي للأسف وبعد أن تألّقت وتميّزت باللون الأزرق والأسود مع شعرها الأسود الطويل المنسدل على كتفيها، تعرّضت لرشقٍ بالطحين وذلك على السجادة الحمراء في حفل "Dress For Success" في العام 2012، من أحد المنتسبين إلى منظمة PETA المعنيّة بالحيوانات، والسبب كان بالطبع ميل كارداشيان إلى ارتداء الفرو.

جنيفر لوبيز وقعت أيضاً في موقفٍ مضحك عندما كانت في مطار لوس انجلوس منذ حوالى الشهر تقريباً، وهناك تفاجأت بقصاصات الورق الملوّن تُرمى عليها من أحد المهرّجين، المعروف باسم "Richie The Barber"، هو الذي كان قد تعرّض مرّة لكلوي وكورتني كارداشيان في الماضي، ولكنّهما بالطبع لم تتحلّيا بالهدوء الذي تميّزت به لوبيز.

آدم ليفين وهو قائد فرقة Maroon 5 تلقّى أيضاً مرّة هجوماً بالسكر بينما كان يتوجّه إلى أستوديو جيمي كيميل في هوليوود، وهذا ما لم يرضيه أبداً، بل ووفقاً للصور التي نُشرت له حينها، بدا عليه الغضب الشديد والشر في عينيه!

لينزي لوهان عاشت التجربة عينها التي مرّت بها كيم، إذ في الوقت الذي كانت تتوجّه فيه إلى أحد الملاهي الليلية في باريس، تعرّضت أيضاً للرشق بالطحين من قبل أحد المحتجين من منظمة PETA، ولعلّه كان درساً جديداً يعطيه هؤلاء المعنيّون بحماية بالحيوانات إلى كل من يتجرّأ على ارتداء الفرو والجلد.

توم كروز كان أوفر حظاً عندما تفاجأ بالمياه تُرمى على وجهه أثناء مروره على السجادة الحمراء لفيلم "War Of The Worlds"، بعد أن كان المهاجم يخبّئ مسدّس المياه في الميكروفون الذي كان يحمله.

ليدي غاغا عانت الأمرّين عندما رُشقت بالبيض المقرف من قبل أحد معجبيها عندما أطلّت في إحدى الحفلات في سيدني وهي تجلس على الكرسي المتحرّك!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك