الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو طارق العلي في ايطاليا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
طارق العلي يزور ميلانو اكسبو.

يتواجد طارق العلي حالياً في إيطاليا برفقة مجموعة من الأصدقاء والزملاء، وهو يمضي أوقاته ما بين زيارة المعالم السياحية والإسترخاء بعيداً عن ضغوطات العمل.

وقد نشر العلي صورته أمام كاتدرائية ميلانو برفقة صديقٍ له يُدعى حمد العلي وهو صاحب شركة حمد قلم للخدمات والإستشارات التسويقية وعلّق عليها قائلاً: "مشكور مع حمد قلم وداني الدومو مادري الديمو مادري شسمه بإيطاليا نفس المباركيه عندنا يفرق ان ما عندهم سوق حريم .. حمد شخصيه جميله رائعه أحسن من غيره.. ما سلمت من تعليقاته.. وباجر بنزور جناح الكويت في اكسبو ميلان ٢٠١٥."

وفي اليوم التالي، توجه النجم الكوميدي إلى "اكسبو ميلان" وشارك في فعاليات هذا الحدث تحت شعار "غذاء الكوكب، طاقة للحياة"، حيث إلتقى بعدد كبير من الأشخاص من كافة المجالات الفنية وغيرها وتحاور معهم في مواضيع تتعلّق بالغذاء الصحي والإستدامة، والصحة وغيرها...

وزار النجم الكويتي المعروف قسم الأطفال في الجناح الكويتي في هذا المعرض، ونشر فيديو له وهو يلهو في إحدى الألعاب وعلّق: " هذا قسم الاطفال بالجناح الكويتي بميلان اكسبو .. انا و حمد قلم ردينا طفولتنا شكرا الجناح الكويتي على تخصيص قسم للاطفال."

شاهدوا أيضاً طارق العلي في النادي الرياضي بالفيديو

من ناحية أخرى، سيطل الفنان المحبوب على المشاهدين في الفترة القريبة المقبلة من خلال مسلسل "حريم بو سلطان" الذي ينشغل بتصويره حالياً تحت إشراف المخرج نادر الحساوي.

هذا العمل التلفزيوني يتناول العديد من القضايا التي تشغل المجتمع حالياً كما ويعكس المشاكل والمعاناة التي يعيشها الناس في حياتهم اليومية بطريقةٍ كوميدية قريبة من المشاهد، حيث تدور الأحداث بشكلٍ أساسي حول رجلٍ يُدعى بو سلطان الذي يتزوج من 3 سيدات لكلّ منهنّ ماضيها المليء بالمشاكل.

ويهدف هذا المسلسل إلى زرع البسمة على وجوه المشاهدين حيث يضم عدد كبير من ألمع نجوم الكوميديا الذين يتعاونون لتقديم عمل كامل متكامل يليق بالجمهور الخليجي عامةً.

أخيراً، وفي سياقٍ منفصل، أشاد طارق العلي بأخلاق سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي زار شخصياً الجرحى الذين وقعوا مؤخراً في صفوف القوات المسلحة الإماراتية في المستشفيات، حيث نشر فيديو له وعلّق عليه: "سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد بوظبي خلال زيارته الجرحى والمصابين من القوات المسلحة الإماراتية المشاركين ضمن قوات التحالف العربي. لحظات جميله ومشاعر طيبه موقف مؤثر الله يديم تلاحمكم ياأهل الإمارات وكفو عيال زايد والله يرحم شهداء الإمارات والسعوديه والبحرين ويشفي جرحاهم وويحفظ خليجنا من كل شر وفتن ويديم علينا وحدتنا وتلاحمنا."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك