الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: علا الفارس تترأس مؤتمر "سنيار" في استراليا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
علا الفارس تحكي الطموح والانسانية والطائفية في مؤتمر "سنيار".

يوماً بعد يوم، تُثبت الإعلامية علا الفارس أنّها أهلٌ لكلّ مسؤولية تُسلّم إليها أو مشروع يُطلب منها تنفيذه أو القيام به، نظراً لثقافتها الكبيرة وإمكانياتها الفريدة التي تتحلّى بها وتميّزها عن غيرها ... وها هي في كلّ مرّة تتألّق وتسرق الأنظار أينما تحلّ فتلتفّ حولها الكاميرات ويحيطها أهل الصحافة فتكون بذلك نجمة المكان والحدث.

وآخر ما شاركت به مقدّمة البرامج المعروفة كان مؤتمر "سنيار" في أستراليا الذي أُقيم في "غولد كوست"، وقد ترأسته وأدارت حواره بنفسها، حيث غاصت في أهمّ القضايا الإجتماعية من بينها، الطوائف، طموح الانسان والمشاكل التي قد يصادفها في حياته اليومية، الإقتصاد، وغيرها ... كما وتكلّمت بكلّ عنفوان وثقة وناشدت الشباب بعدم التخلّي عن أهدافهم وتطلّعاتهم مهما كلّف الأمر.

من جهتها، نشرت علا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً وفيديوهاتٍ عديدةٍ من قلب الحدث حيث شاركت محبّيها بهذه اللحظات، وقالت لهم في أحد تعليقاتها: " كان يوم رائع بينكم ! كل التوفيق لكل طلابنا المغتربين وإن شاء الله ترجعوا لاوطانكم بحماسكم وشغفكم و شهاداتكم وتترجموا محبتكم لها بالبناء والنجاح كافراد منتجين محبين .. لا تتخلوا عن أحلامكم ابدا ".

وأضافت: "هذه الصفقة وهذا التفاعل من الحضور بعدما اسرد الكلام كمتحدثة او مقدمة او مديرة جلسة يترك بي اثر لا يوصف ... شكرًا سنيار.. المنظمين والرعاة .. الطلاب والطالبات .. تفاعلكم ومحبتكم التي لمستها عن قرب اثرت بي بشكل كبير ، الله يوفقكم دائما وأبدا واشوفكم في اعلى المراتب والنجاحات".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفارس قد بادرت أمس بخطوةٍ جميلةٍ من جهتها، وغازلت الفنانة بلقيس التي أحيت مؤخّرأً حفلاً ضخماً الى جانب اندريا بوتشلي، وقد أشادت بهذا الانجاز الذي حقّقته الأخيرة وقالت لها بكلّ محبة وصدق: "قاعدة اشوف سناب بلقيس خنقتني العبرة ، احس اني طايرة وانا اتابع يمكن لأَنِّي احبها ويمكن لأَنِّي احب اشوف البنت العربية الطموحة الي ما تتخلى عن أحلامها وكل ماطلعت درج على سلم النجاح ازدادت ثقة وتصميم لتحقيق مايراه الآخرون مستحيلا .. بلقيس فتحي مثال يحتذى للفتاة العربية الطموحة الواثقة .. مبروك تحقيق حلم جديد في مشوار نجوميتك ..".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك