الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: عمرو دياب يحيي حفلاً بحضور هيفاء وهبي

أحيى عمرو دياب الحفل الذي أقامته رولا أبو خضرا وهي صاحبة محلات " The Art of Living" في الرياض، و حضره عدد كبير من الشخصيات، أبرزها هيفاء وهبي .

هذه الحفلة التي نظمتها رولا بمناسبة حلول عيد ميلادها، حملت عنوان "البوب آرت"، الأمر الذي يوضح لنا سبب إرتداء السيدات أزياء مميّزة ومُفعمة بالألوان.

و قام عمرو دياب بإحياء هذه السهرة المميّزة وسط تفاعل كبير من الحاضرين، حيث قام بتقديم عدد من أغانيه القديمة والجديدة أمثال "قمرين" و"خلينا لوحدينا" و"شفت الأيام" و"الليلة" و"وياه"، في حين تمايل الجميع على الأنغام و ردّدوا الكلمات برفقته.

ونشر بعض الحاضرين فيديوهات وصور من داخل الحدث وشاركوها على مواقع التواصل الإجتماعي، فنرى النجم المصري بالبدلة الرسمية السوداء في حين تألّقت الفنانة اللبنانية بفستانٍ ضيّق وكاشف عن صدرها.

وفي سياق الحفل، تجمّع المعجبون حول النجميْن اللذيْن خطفا الأضواء لإلتقاط الصور برفقتهما، كما ونجح البعض بالحصول على لقطة لهما معاً نشروها عبر شبكة الإنترنت.

شاهدوا أيضاً فيديو عمرو دياب يراقص هيفاء وهبي ويتجاهل دينا

من جهته، لم ينشر عمرو أيّ صورة من هذه المناسبة على حساباته الرسمية، في حين إكتفت وهبي بمشاركة جمهورها بصورة واحدة لها برفقة صديقاتها وبغياب النجم المصري حيث علّقت: "أوقات رائعة في حفل صديقتي رولا وبرفقة أصدقائي الأعزاء بسام فتوح، غادة خياط ولينا سمان... ليالي دبي."

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ الهضبة يواجه حالياً موجة من الإشاعات التي تؤكّد إنفصاله عن زوجته زينة عاشور بخاصةٍ أنّ كلّ منهما يعيش في بلدٍ مختلف عن الآخر، إلّا أنّه عمل على برهنة العكس عندما إصطحب شريكة حياته لإمضاء أوقات ممتعة معاً في مدينة الجونة، كما وأنّهما حضرا مناسبات إجتماعية عديدة معاً.

وعلى ما يبدو، ينجح هذا الثنائي بتخطي المسافة الكبيرة بينهما ويعملان على تنمية حبّهما بغضّ النظر عن كلّ ما يُقال في بعض وسائل الإعلام.

إليكم أيضاً مشوار عمرو دياب الفني ملخص بالأرقام

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك