الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو عيد مريم حسين: ملاك تحولت الى فتاة ليل

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تتعرض للسخرية والاهانات يوم عيد ميلادها.

بعد أنّ شغلت الفنانة مريم حسين صفحات التواصل الإجتماعي بتحضيراتها لعيد ميلادها الذي يصادف في 16 سبتمبر، وصل اليوم المنتظر وإحتفلت فيه وسط أجواء من الفرح والسعادة وذلك بحضور رفاقها وبعض نجوم الفن التي تربطها بهم علاقة صداقة متينة أمثال عمر الأيوبي.

وعلى ما يبدو أنّ النجمة العراقية قد تناولت العشاء في بداية الأمر مع المدعوّين في أهمّ المطاعم، ثم رافقوها إلى سهرة كبيرة على الأرجح أنّها كانت في إحدى الملاهي الليلية حيث يعلو صوت الموسيقى وتزداد الهيصة والحماس، وذلك ليتناسب مع هذه الذكرى الجميلة التي تعيّدها كل عام.

مريم إرتدت في بداية هذه الليلة العظيمة بالنسبة لها، فستاناً ابيض مع حزام زهري اللون ووضعت قبّعة صغيرة على طرف شعرها لتطلّ على الجميع وكأنها فنانة عالمية وكلاسيكية، إلّا أنّ هذا اللوك لاقى الكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها عندما إنتشرت صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لأنّهم وجدوا أنّه كان عليها أن تختار أزياء مختلفة واكثر شبابية.

ولكن المفاجأة الأكبر كانت في القسم الثاني من السهرة، حيث بدّلت الممثلة المعروفة ثيابها وإرتدت جمبسوت ضيق أظهر تفاصيل جسدها بشكل واضح وتوجّهت بسيارة خاصة الى أحد الملاهي الليلية، وقد رقصت بإثارة كبيرة تخطّت حدود المعقول، الأمر الذي جعلها عرضة للسخرية والاستهزاء حتى أنّ بعضهم قال أنّها على ما يبدو ثملة.

وهو لأمر معروف أنّ حسين دائماً ما تسعى الى الشهرة وتهدف الى لفت الأنظار إليها، إلّا أنّها إستغلّت هذه المناسبة لتشغل العالم بصورها وفيديوهاتها، خاصة تلك التي إلتُقطت وهي ترقص وتتدلع على انغام الموسيقى، وكانت شبيهة بفتيات الليل اللواتي يسعين للإغراء بشتى الطرق، ولا يهمّهنّ أي تعليق سلبي من أحدهم.

يُذكر أنّ الفنانة الشابة أطلت في حلقة خاصة من برنامج ET بالعربي وصرّحت بأنّها تحلم بأن تسجل ديو غنائيّاً مع النجمة العالمية ليدي غاغا هذا العام، كما وأنّها والدتها ما زالت مصرّة أنّ على إبنتها أن تتزوّج باكراً وتنجب أولاداً لأنّ العمر يمرّ بسرعة ويجب عليها أن لا تتأثر بعلاقات الحب الفاشلة التي مرّت بها سابقاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك