الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو: عيد ميلاد بنت هيا الشعيبي في حفل مغلق للنجوم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا الشعيبي تنظم إحتفالاً كبيراً بمناسبة عيد ميلاد ابنتها "فاطمة".

تصبّ الفنانة هيا الشعيبي إهتمامها الكبير في الفترة الحالية في تحضير عيد ميلاد إبنتها "فاطمة" التي تريده أن يكون إحتفالاً كبيراً ومنظّماً بحضور عددٍ كبيرٍ من أهل الفن ومشاهيره، حيث تستعين بشركة "بارتي اويس" المعروفة في هذا المجال ليكون على المستوى المطلوب وكما تريده أن يكون.

بدأت التجهيزات وفريق العمل يحضّر لسهرة اليوم التي سيُقام في حديقة حولي بارك حيث سيشارك فيها رفاق طفلتها وأصحابها أيضاً لتكون بذلك ذكرى مميزة لا تُنتسى.

ولكن للفنانة الكويتية فرضت شروطها في هذه المناسبة، حيث صرّحت مؤخّرأً أنّ التصوير أثناء الحفل ممنوعٌ بأيّ شكل من الأشكال، وذلك لأنّها ترفض أن تنتشر تلك اللقطات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصبح صورها في متناول الجميع، بالاضافة الى أّن جميع المدعوّين، كباراً كانوا أم صغاراً، سيتنكّرون بأزياء وشخصيّات عديدة، كما وطالبت الضيوف بالاستعانة بخادمة واحدة فقط ولا سواها.

هذه الطلبات التي أمرت بها الممثلة الكوميدية أثارت إستنكار بعض النجوم الذين إعتذروا فوراً عن المشاركة، وأخذوا يتعجّبون عن هذا الحصار الكبير الذي تطالب به الشعيبي، معتبرين أنّ الأمر لا يستحقّ كلّ هذه البلبة، لأنّها مجرّد إحتفالية للأطفال، فيما الأخيرة أنّ راحتها هي قبل كلّ شيء ولا تريد أن تعير إهتماماً للبرتوكول والايتيكيت، كونها نجمة معروفة ومشهورة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة ستطلّ علينا خلال شهر رمضان المبارك المقبل من خلال مسلسل "المحتالة" الذي تواصل تصوير مشاهدها فيه في الفترة الراهنة، وتنشر من حينٍ الى آخر بعض الصور من الكواليس بهدف الترويج له على طريقتها الخاصة، ولمشاركة متابعيها بتفاصيل حياتها المهنية والعملية كما إعتادت.

هذا العمل الدرامي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما الخليجية، أمثال هدى حسين، بدر الشعيبي ، خالد العجيرب، ياسر المصري، عبير عيسى، سحر حسين، محمد الرمضان، اوس الشطي، احلام حسن، احمد ايراج، علي الحسين، وآخرين ... وسيروي في حلقاته الثلاثين قصة سيدة معروفة تحاول السيطرة على ممتلكات الرجال التي تصادفهم في حياتها، فتستولي على أموالهم وتقوم بالكثير من أعمال النصب الى أن تقع أسيرة القضاء، وذلك في قالب من الاثارة والتشويق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك