الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو عيد ميلاد هيفاء وهبي في حفل خاص ومغلق

18 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها النجوم والمقربين منها.

من أكثر المناسبات التي تعني أي إنسان وهي عزيزة على قلبه، كبيراً كان أم صغيراً، هي ذكرى عيد ميلاده التي تجمع الاصدقاء، العائلة، الاصحاب والمقرّبين، حيث يتحوّل هذا اليوم الى إحتفالية مميزة في إستقبال عامٍ جديدٍ وشرب نخب السنوات الماضية وما حقّقه الفرد من إنجازات على الصعيد الشخصي أم العملي.

وسنة تلو الاخرى، يتزوّد الانسان بخبراتٍ جديدةٍ ويتسلّح بأهمّ المقوّمات والصفات التي تميّزه عن غيره وتجعله إسماً مميزاً يستقطب محبّة الناس وإحترامهم، تماماً كما حصل مع النجمة هيفاء وهبي التي تُعتبر اليوم شخصية معروفة لها مكانتها الفنية وأهمّيتها في العالم العربي، رغم أنّها كانت ضعيفةً في الماضي وتفتقد للخبرات والنضج الكافي الذي يساعدها على الدفاع عن نفسها في مجتمعنا.

ولكن، مرّت السنوات وكبُرت وهبي ويُقال اليوم أنّها بلغت من العمر 50 عاماً، في حين تشير بعض المصادر الى أنّها ما زالت في الأربعين من عمرها أو ما يقارب الـ 45، ولكن اليوم، بات واضحاً جداً كيف تبدّلت أحوال النجمة اللبنانية وكيف تغيّرت طريقة كلامها، نبرتها، ردات فعلها، كما وزاد ذكاؤها وأصبحت أكثر حنكةً في التصرّف والتعبير، بالاضافة الى أنّنا نلمس قوّة شخصيتها وثقتها بنفسها، بعكس ما كانت عليه.

وفي المناسبة، إجتمع النجوم وأصدقاء الفنانة الاستعراضية أمس ليحتفلوا معها بهذه الذكرى حيث إلتقوا في مكانٍ خاصٍ ومغلقٍ في العاصمة بيروت وحوّلوا هذه الليلة الى مهرجان مميّز، علا فيه صوت الموسيقى والهيصة والفرح، وتفاعل الموجودون مع صاحبة العيد التي أطلت بجناحيْ ملاك وفستانها الملفت في وسطهم وفرحت معهم، هم الذين يزيدونها طاقةً ويؤكّدون أنّ المحبة والمودّة تفوق الكره والغيرة التي تجده يومياً في حياتها مع بعض الناس أو الزملاء في الوسط الفني.

والملفت في هذه السهرة، كان قالب الحلوى الذي تألّّف من طبقاتٍ عديدةٍ حملت أهمّ العلامات التجارية المعروفة في العالم مثل Victoria Secret، Channel، وغيرها ... وقد ظهرت هيفاء في الكثير من الفيديوهات والصور التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترقص أمام الحضور، تقفز وتصرخ، كما تضحك عالياً وكأنها ثملة وهي "فرحانة".

عيد ميلاد سعيد هيفاء وهبي !!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك