الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو فستان هيفاء وهبي مثير الى ابعد الحدود: ازياء تزداد جرأة يوماً بعد يوم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فما رأي الجمهور؟

شاركت الفنّانة هيفاء وهبي جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة لها من إحدى حفلات العشاء الخاصّة ضمن فعاليات مهرجان "كان" التي تواجدت بها مع مجموعة من المشاهير والشّخصيّات العامّة. وكما لفتت الأنظار إليها بالجمبسوت القصير الذي خصّصته لهذه المناسبة أيضًا، استطاعت هذه المرّة أيضاً أن تثير الجدل خصوصاً أنّ الفستان شفافاً ومفتوحاً عن جانبيه.

الصّورة التي نُشرت منذ ساعات قليلة، نالت أكثر ما يزيد عن 26 ألف إعجاب من متابعيها البالغ عددهم حوالي الـ 4 ملايين. واختارت هيفاء هذه المرّة فستانها من تصميم "Roberto Cavalli"، وتداخلت عدّة ألوان به بالإضافة إلى نقشة الحمار الوحشي. وكالعادة، انقسمت الآراء حول إطلالتها، فمنهم من أبدى إعجابه بذوقها، ومنهم من اعتبر أنّها الإطلالة غير مناسبة. ونشير إلى أنّ وهبي قد التقت بالنّجم المعروف انطونيو بانديراس في هذا الحفل وقد التقطت إلى جانبه مجموعة من الصّور التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي.

من ناحية أخرى، وبالنّسبة لمسلسها الرّمضاني "الحرباية" الذي كُشف عن البرومو الخاصّ به، أفادت بعض التّقارير أنّ شبكة قنوات "النهار" قد اشترت حقّ العرض الأوذل للمسلسل المُرتقب مقابل مبلغ 55 مليون جنيه. وكانت الشّركة المنتجة للعمل قد وضعت مبلغ 60 مليون جنيه كون كلفة إنتاجه ضخمة جداً، وقيل أنّ المفاوضات كانت ستنتهي بسبب الإصرار على هذا المبلغ، لكنّهم توصّلوا في النّهاية إلى الرّقم المذكور. كما أنّ شبكة ON الذي يملكها طليق النّجمة اللبنانيّة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كانت تتنافس مع "النهار" لعرضه على قنواتها لكنّها قرّرت أن تنسحب في الأخير.

في سياق منفصل، أكّدت بعض الأخبار أنّ الفنان عمرو واكد المبتعد عن السّاحة منذ فترات طويلة، قد انضمّ إلى "الحرباية"، حيث سيظهر في الحلقة 15 منه. ويلعب دوراً يؤثّر بشكل كبير على أحداث المسلسل. وكانت قد انتشرت إشاعات أفادت بأنّ الفنّانة نانسي عجرم ستغنّي تتر العمل، لكنّ شركة الإنتاج نفت هذه الخبر قائلة أنّ تتر "الحرباية" يعتمد على الموسيقى فقط، وبالتالي لن يغنّي أيّ فنان الشارة. ونذكّر بأنّ الفنانة المعروفة ستلعب دور فتاة شعبيّة تُدعى "عسلية"، ويضمّ العمل أبرز النّجوم المصريين مثل دينا، خالد كمال، منذر ريحانة، مصطفى فهمي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك