الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: كارمن سليمان ترتبط رسمياً بحبيبها مصطفى جاد

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهؤلاء النجوم حضروا الحفل.

احتفلت الفنانة كارمن سليمان مؤخراً بعقد قرانها على الملحن مصطفى جاد بحضور عدد من أصدقائهما من الوسط الفني منهم احمد جمال ، ساندي، الشاعر بهاء الدين محمد، مينا عطا ، هايدي موسى ، الملحن شادي حسن محمد سراج وآخرون.

ارتدت كارمن فستان أبيض متوسط الطول يتخلّله بعض الزخرفات السوداء الناعمة ومكياج ناعم يليق بوجهها الجميل مع تسريحة شعر بسيطة، فبدت أنيقة للغاية.

الفرحة كانت تغمر العروسين وكان هذا واضحاً جداً خاصةً وأنّ الضحكة لم تفارق ثغرهما عند التقاط الصور، التي أظهرت مدى الإنسجام والتناغم بينهما.

بدورهم، سارع بعض النجوم لتقديم التهاني للعروسين، كان أوّلهم الفنان احمد جمال الذي كتب على صورة كان فيها برفقتهما: " مبروك للقمرين مصطفى وكارمن"، أمّا الفنانة هايدي موسى فكتبت: " العسل ربنا يتمم عليهم بخير يا رب".

فيما نشرت الفنانة المصرية صورة تجمعها بخطيبها عبر حسابها على موقع "إنستقرام" وعلّقت: "ربنا يحميك و يخليك ليا يا أعز الناس ودايماً تبقي سندي وضهري وإيدينا في إيدين بعض علي الحلوة والمرة دايماً ، ربنا يقدرني وأقدر أسعدك .. بحبك".

فيما طُرحت تساؤلات عديدة بعد هذا الخبر السعيد، تُفيد وتسأل إذا كان مصطفى يُعارض اكمال خطيبته لمسيرتها الفنية التي لا زالت في بداياتها، لكنّ الجواب جاء متوقّعاً كونه من أوّل الداعمين لها في هذا المجال. و في نفس السياق، كان قد كتب لها على "إنستقرام" ما يؤكّد ذلك: " ألف ألف مبروك يا حبيبتي عللى اغاني تترات مسلسل ليلة..كالعادة عبقرية ومتجددة وخطواتك الجديدة واثقة ومترتبة ومحسوبة وعقبال باقي المفاجآت الجاية".

يُذكر أن أغنية هذا المسلسل قد طّرحت مؤخراً بعنوان "بتيجي على الطيبين"، وهي من تأليف سلطان صلاح وألحان وتوزيع خالد عز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك