الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو كاظم الساهر يحتفل بعيده مع العائلة ولجنة "احلى صوت KIDS"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كاظم الساهر يحتفل بعيد ميلاده في كواليس "احلى صوت KIDS".

إحتفل طاقم عمل برنامج "احلى صوت Kids" بعيد ميلاد كاظم الساهر في كواليس التصوير، حيث تفاجأ الأخير بتوقف التصوير ومعايدة زميليْه نانسي عجرم وتامر حسني له في المسرح امام الجمهور الحاضر.

وقد غنّت النجمة اللبنانية والحاضرين في الإستديو أغنية العيد للنجم المعروف متمنّين له النجاح والتوفيق في حياته الخاصة والمهنية، وذلك على الرغم من تنبيه صاحب العيد لكافة أصدقائه وأقاربه من عدم تنظيم أيّ مفاجأة له في هذه المناسبة بسبب "الوضع الصعب" بحسب قوله.

ولكن، هذه التحذيرات لم تمنع عائلة كاظم من إقتحام كواليس التصوير، حيث دخل إبنيْه وحفيدته إلى غرفته الخاصة بشكلٍ مفاجئ حاملين قالب حلوى كبير وراحوا يغنون له برفقة زميليْه في اللجنة.

وقد أعرب قيصر الغناء العربي عن فرحته الكبيرة بحضور عائلته وبخاصةٍ حفيدته الصغيرة التي شاركته في قطع قالب الحلوى، كما وشكر النجمة اللبنانية والفنان المصري الشاب على معايدتهما له بهذه الطريقة المميزة.

وبمناسبة بلوغه الـ 58 من عمره، جمع القائمون على صفحة كاظم الرسمية على "فيس بوك" 58 صورة له من مختلف مراحل حياته من شبابه وحتى اليوم، وعلّقوا عليها: "كل عام و أنت حبيبنا"، كما و عجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمعايدات الجمهور وأطيب التمنيات.

نذكر أنّ كاظم يُشارك في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج "احلى صوت KIDS" إلى جانب كلّ من نانسي وتامر، كما وأنّه عضو مميز في لجنة "احلى صوت" في نسخته المخصصة للكبار إلى جانب كلّ من صابر الرباعي وشيرين وعاصي الحلاني .

وعلى الرغم من إلتزامه في برنامجيْن لإكتشاف المواهب، أكّد المطرب المعروف أنّ ذلك لم يشغله عن الغناء، حيث يعمل في الوقت عينه على ألبوم جديد سيطرحه في نهاية العام الجاري، ليشكّل إذاً عودته إلى الساحة بعد غيابٍ دام لحوالي الـ 4 سنوات.

أخيراً، نذكر أنّ كاظم الساهر سيُحيي أكثر من حفل في الفترة القريبة المقبلة، حيث يلتقي جمهوره في 19 من شهر سبتمبر الجاري على شاطىء البحر الميت، قبل أن يتوجه إلى بيروت لإحياء حفل عيد الأضحى في 26 سبتمبر لينتقل في اليوم التالي إلى دبي ويلتقي محبيه هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك