الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو كنان اميرزالي اوغلو "ايزيل" يغني ويرقص مع نجوم تركيا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تجمع ما بين أغلبيّة مشاهير تركيا علاقة صداقة ومودّة وإحترام متبادل، وهو أمرٌ يتجسّد و يظهر واضحاً وجليّاً في خلال المناسبات العامّة، الخاصة، أم الرسميّة التي قد تجمعهم في مكانٍ واحد بغضّ النظر عن طبيعتها.

أمّا آخر تلك المناسبات، فكانت الذكرى الثلاثين لتأسيس وإنشاء صحيفة "صباح" المعروفة والتي تهتمّ بنقل الأخبار اليوميّة حول كافة المواضيع السياسية والفنيّة والإجتماعيّة، حيث جمع القيّمون عليها عدداً من ألمع نجوم الشاشة والغناء في فندق بيرا بلازا جميرا العريق في العاصمة إسطنبول، وتحديداً في صالون كوبالي.

وعلى رأس الحاضرين كان الممثل كنان اميرزالي اوغلو المعروف في العالم العربي من خلال دور البطولة في مسلسل "ايزيل"، بالإضافة إلى شخصيّة "ماهر" التي يستمرّ في تجسيدها اليوم في مسلسل "القبضاي" بمشاركة برجوزار كوريل.

هذا و تواجد كل من خوليا أفشار وفوندا أرار ومصطفى صاندال وأمل سايين وسينان أوزيدينجيك وشنغول باليكسيرتي وعارضة الأزياء والممثلة أزرا أكين، حبيبة كيفانش تاتليتوغ السابقة.

وقد إنتشر عدد من الصور والفيديوهات من هذه الإحتفاليّة المميّزة التي شارك فيها مدير عام الفندث بينار كارتال تايمر، حيث ظهر النجوم يرقصون ويتمايلون على أنغام موسيقى المطرب إلهام غنجر المخضرم وأغنية "Samanyolu"، وذلك وسط أجواءٍ من الإنسجام التام والسعادة والمرح والتسلية.

ومن ناحية أخرى، يستمرّ كنان بلفتاته الإنسانيّة، إذ بعد أن وفى بوعده للممثلة ميهتاب أنيل وذهب لزيارتها في دار العجزة حيث تقيم، شارك مؤخّراً في حملة دعم الأطفال المصابين بمتلالزمة داون.

وفي إطار هذه الحملة، حرص على تمضية يومٍ كامل مع الصغار، كما خضع لجلسةٍ تصويريّةٍ خاصة برفقتهم، و علّق على الموضوع مشدّداً على ضرورة جعل هؤلاء الأطفال يشعرون بأنّهم جزء من المجتمع و ينتمون إليه كأيّ شخص طبيعي، مشيراً إلى أهميّة الأعمال الخيريّة المماثلة للتي شارك فيها.

و تجدر الإشارة أيضاً أنّ كنان إميرزالي أوغلو ليس بعيداً البتّة عن عالم الإستثمار، وهو على بعد خطوات من إفتتاح مقهى في منطقة جيهانغير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك