الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو كيفانش تاتليتوغ في حفل زفاف كنان اميرزالي اوغلو وسينام كوبال

الصور الأولى من حفل زفاف كنان اميرزالي اوغلو وسينام كوبال!

إنه النجم التركي الذي إشتهر في العالم العربي من خلال دوره في مسلسل "إيزيل"، فأصبح من النجوم المعروفين في العالم العربي الذي نتابع أخبارهم دائماً لمعرفة آخر ما يحصل في حياتهم بعيداً عن الشاشة.

كنان اميرزالي أوغلو الذي عُرف من قبل بلقب أشهر عازب في تركيا، كونه لم يدخل القفص الذهبي بالرغم من وسامته وحسن أخلاقه، إلا أنه كسر القاعدة بعد ارتباطه بالنجمة سينام كابول وأصبح لقبه اليوم "العريس الملك".

فحفل الزفاف الذي أقيم يوم أمس على جزيرة جوندا التركية تمّ بحضور 300 شخص من المدعوين ومن بينهم ألمع نجوم تركيا مثل كيفانج تاتليتوغ الذي حضر برفقة زوجته باشاك ديزير ، ويعتبر هذا الزفاف هو الأول الذي يحضره الثنائي كعروسان.

كنان وسينام سرقا الأضواء بأناقتهما والبسمة التي لم ترافق وجههما طوال الوقت، فاختار العريس بدلة بيضاء رفيعة الطراز والعروس ظهرت بفستانها الأبيض البسيط التصميم وتسريحة شعرها الملفتة. وبحسب التقارير التي إنتشرت في الصحف التركية، إستعانت سينام بـ 15 مصففاً للشعر كي يهتم بتسريحتها وتساريح عائلتها وصديقاتها، فأنفقت مبلغاً يعادل الـ 10 آلآف دولار على الشعر فقط.

زفاف العروسان وصفته الصحف كأضخم حفل زفاف في تركيا، حيث تخطّت تكلفته الـ 2 مليون ليرة تركية بين الزهزر والملابس وباقي مستلزمات الحفل، بالإضافة إلى حضور أهم نجوم الدراما التركية مثل بوراك أوزجيفيت وحبيبته النجمة فخرية أفجين، وزوجة بطل مسلسل "حريم السلطان" النجمة بيرغوزار كوريل، جانسو ديري وغيرهم من النجوم الذين شاركوه البطولة في جميع مسلسلاته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك