الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو كيفانش تاتليتوغ: هل يدخل القفص الذهبي قريباً؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

جمع حفل زفاف المصمم المعروف آدم تيرزي وعايشة تيرزي عدداً كبيراً من النجوم الأتراك أبرزهم الممثل كيفانش تاتليتوغ واحمد كورال ومراد جميجير الذين شهدوا على هذا الزواج شخصياً.

وعند توقيع كيفانش على وثيقة الزواج، ظهر خاتم مميّز في إصبعه وهو يحمل الحرفيْن "ك" و "ب" أيّ الأحرف الأولى من إسمه وإسم حبيبته باشاك ديزار التي بدأت علاقته بها في عام 2013 ولا تزال مستمرة حتى اليوم.

وقد لفت هذا الخاتم المُصمَم خصيصاً للنجم التركي الوسيم الأنظار وإعتبر الكثيرون أنّه يحضّر لزواج الحبيبيْن، بخاصةٍ أنّ بعض المصادر المقرّبة من الثنائي كانت قد أكّدت مؤخراً أنّهما يستعدّان لدخول القفص الذهبي.

شاهدوا أيضاً صور كيفانش تاتليتوغ يفاجئ حبيبته في عيد ميلادها الـ32

هذا و تهافت الحاضرون في الحفل إلى إلتقاط الصور التذكارية مع النجوم وبخاصةٍ مع الممثل المعروف بشخصية "مهند"، والذي لم يتجاوب كثيراً مع الصحافيين المتواجدين وإكتفى بتمنّي التوفيق والسعادة لصديقه.

هذا و تردّدت في الآونة الأخيرة أخبار عديدة مفادها أنّ كيفانش قد إشترى منزلاً ضخماً في هولندا وهو سيترك تركيا لينتقل إلى العيش هناك، إلّا أنّه نفى هذا الإشاعة شخصيّاً وطلب من الجميع عدم تصديق كلّ ما يقال في وسائل الإعلام.

من ناحيةٍ أخرى، يستعد النجم الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في تركيا كما في العالم العربي لبدء تصوير مشاهده في عملٍ تلفزيوني جديد لم يكشف عن تفاصيله حتى الساعة، كما أنّه سيشارك في بطولة فيلم "Edict of Expulsion 1492" إلى جانب عدد من النجوم المعروفين أمثال الممثلة الألمانية الأصل ويلما ايليس .

هذا الفيلم الذي من المقرر أن يخرج إلى صالات العرض العالمية في غضون سنتيْن سيُعرض في تركيا تحت إسم " Ferman"، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً ضخماً وإيرادات كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، سيطل كيفانش في إحدى حلقات مسلسل "Vikings" الأمريكي وذلك بصفته ضيف شرفٍ، إلّا أنّه لم يُكشف عن تفاصيل الدور الذي سيُجسّده حتى الآن.

شاهدوا أيضاً صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك