صور وفيديو: لجين عمران تتألق بالاسود في حفل روتا الخيري في قطر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتتشارك فرحة تقديمها الحفل مع معجبيها عبر انستقرام.

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، لم تتردّد لجين عمران في مشاركتنا بعض الفيديوهات والصور العائدة إلى حفل مؤسسة "روتا الخيري" الذي أُقيم في قطر وحضرته فعاليات مهمّة من المجتمع العربي وشارك فيه أهم الشخصيات والشيوخ، هذا الحفل الذي يذهب كل ريعه إلى مشاريع إنمائية تحتاج بلداننا العربية إليها بإلحاحٍ وسرعة.

ولتعطينا فكرةً دقيقة عمّا كان يجري في الكواليس، أخذت لجين ترفق صورها وفيديوهاتها بتعليقاتٍ نابعة من القلب وتنقلنا إلى الأجواء التي سادت حفل العشاء هذا، فعلّقت على الصورة الأولى وكتبت:

"بصفتنا سفراء لمؤسسة (روتا) عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني وأنا نعتزم أن شاءالله وضع خطط مستقبلية مشتركة للعمل على دعم استمرار التعليم في المناطق المنكوبة في آسيا وفي جميع أنحاء العالم.
فكما ذكرت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة "روتا"، في كلمة لها في الحفل: "إننا نعيشُ اليوم في فترة زمنيةٍ، يُعاني فيها كثير من البلدان من نزاعاتٍ وصراعاتٍ شتى، أدت إلى حرمان الأطفال والشباب من أحد أهم حقوقهم في الحياة، ألا وهو التعليم، لذا كان هدفنا في "روتا" أن نصل بالتعليم إلى هؤلاء الأطفال في بلادهم". نتمنى من الله التوفيق لنا و لكل من سيساهم معنا في ذلك.

وبأحد الفيديوهات أيضاً أرفقت تعليقاً وقالت فيه:

لحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا .. أستطعنا في حفل روتا الخيري بالأمس جمع 15.223.000$ لدعم مشاريع "روتا" التعليمية الموجهة لصالح:

- اللاجئين السوريين في لبنان بمشروع "الشوق للدراسة"

-
الأردن بمشروع "كان لدي حلم"

-
تركيا بمشروع "الغد"

فضلا عن المبادرات الأخرى لروتا المتمثلة في:

- مشروع "إعادة الأمل" في اليمن

-
مشروع "فرص للحياة" في بنجلاديش

-
حملة "1من 11" في إندونيسيا، وهي حملة أطلقتها "روتا" بالتعاون مع الشركاء في منظمة اليونيسف ونادي برشلونة".

هذا وكانت قد أعربت هذه الإعلامية المرموقة عن سعادتها الكبيرة باختيارها هي لتقديم هذا الحدث وهي تتوسّط سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، وعن افتخارها باللقاء بصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك