صور وفيديو: لجين عمران تشارك في إطلاق أكبر و أروع معلم في دبي

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تزور أطول معلم سياحي في دبي على المستوى العالمي.

لأنّها إعلامية معروفة وراقية ومتميزة عن غيرها، دائماً ما تتلقّى لجين عمران دعواتٍ للمشاركة في أهمّ وأبرز المشاريع الإجتماعية، الفنية وغيرها... فتحضر الى المكان وتسرق الانظار من الموجودين حتى أنّها تكون الضيف المميز بين المدعوّين وحديث الساعة نظراً للكلاسيكية التي تتمتّع بها ومكانتها في الاعلام العربي، بالاضافة الى سحر جمالها الملفت.

وآخر ما شاركت به مقدّمة البرامج المعروفة كان إطلاق أكبر وأروع معلم سياحي في دبي يضاهي برج "ايفل" المعروف من حيث الضخامة والروعة، وهو اليوم يُعتبر الأطول على مستوى العالم بعدما نفّذته شركة "اعمار العقاريةط برئاسة السيد محمد العبار والذي إستغرق العمل فيه فترةً طويلةً من أجل إنجازه بالشكل المطلوب.

وفي المناسبة، طارت عمران في مروحيّة صغيرة في سماء دبي وحول البرج وإكتشفت عن كثب جمال هذا المعلم الجديد وهذا النموذج الفريد الذي ميّز الامارات العربية ككلّ وسياحتها التي لطالما جذبت الشعوب العربية لزيارتها.

من جانبها، نشرت لجين الكثير من الصور والفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي لتشارك محبّيها بهذه اللحظات الممتعة التي عاشتها، وعلّقت قائلة:

"شكرا ل محمد العبار على هذه الفرصة الرائعة... حيث اخذتنا في جولة بالمروحية على موقع أكبر برج في العالم يضاهي إرتفاع برج خليفة .. يصنف كمعلم عالمي يضاف الى دبي بشكل خاص و العالم بشكل عام... و اسمتعت جدا في المقعد الأمامي بجانب الكابتن".

وأضافت: "دبي مدينة السعادة.. مدينة الإنجازات و الفرص و تحقيق الأحلام . ..أولا أشكر الله على ما أنا فيه اليوم و الحمدلله دائما و أبدا على نعمه، و من ثم أشكر هذه المدينة الساحرة و كل من فيها على الفرص الرائعة .. على الثقة و الدعم .. للحظة لم أشعر في أي وقت من الأوقات أنني غريبه .. بل على العكس تماما .. أعامل كإبنة مدلله لها".

وختمت: "سعدت و تشرفت اليوم بتلبية دعوة السيد (محمد العبار) - رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية للإعلان عن إطلاق أكبر و أروع معلم في دبي .. ليبرهن مجدداً أن دبي و الشيخ محمد بن راشد لا توجد في قاموسهم كلمة (مستحيل) بعد مشيئة الله عز و جل...شكرا لثقتكم و لدعوتكم الكريمة".

(شاهدوا أيضاً لجين عمران قبل التجميل بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك