الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: لجين عمران تلتقي نسرين طافش في عيد عايشة رمضان

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران والنجوم في حفل عيد ميلاد عايشة رمضان.

دائماً ما تلبّي الإعلامية لجين عمران دعوات صديقاتها لها، فتشارك في معظم المناسبات وتضيف الى الاجواء جمالاً وحيوية، خاصّة وأنّها تُعرف بعلاقاتها المميزة مع المشاهير والبعيدة عن المشاكل أو الخلافات.

وآخر ما حضرته مقدّمة البرامج المحبوبة كان عيد ميلاد رفيقتها "عايشة رمضان"، حيث إلتقت بعددٍ كبيرٍ من معارفها منهم الفنانة نسرين طافش ، فاديا الطويل، اميرة محمد ، مهيرة عبد العزيز، لينا سمان، وآخرين ... وقد أمضيْن وقتاً ممتعاً مع صاحبة العيد وشاركْنها فرحتها.

لجين نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو طريف من الاحتفال وعلّقت قائلة: "شكرا أميرة حبيبتي على توثيق بعض اللحظات الجميلة لمناسبات دبي .. ما شاءالله دائما نشيطة".

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ الممثلة السورية التي تألقت بلوكٍ كلاسيكي وراقي عايدت صديقتها بكلماتٍ نابعة من القلب وأشادت بها وقالت عبر حسابها على "انستقرام":

"يوم أمس قامت صديقتي الرائعة عائشة باطلاق حملة تلاحم يوم عيد ميلادها .. كم هي فكرة عظيمة منها .. من يحتاج للهدايا و هنالك العديد من الأطفال بحاجة لرغيف خبز او بحاجة للدفئ بعد مساعدتها بجمع تبرعات لصندوق الإطعام المصري السنة الماضية قررت عائشة ان تجعل من عيد مولدها يوم للتبرع لاحبائنا و أخوننا لاجئين فلسطين و سورية لتصنيع كيس نوم مبتكر من تصميمها يستخدم كمعطف و بنفس الوقت كيس نوم دافئ يقيهم قساوة برد الشتاء سأدرج لكم رابط التبرع على الانترنت ..".

واضافت: "تبرعوا على قدر استطاعتكم و كلما زادت التبرعات كلما صنعنا المزيد من أكياس النوم الدافئة لتغطي اكبر عدد ممكن من اطفال سوريا و فلسطين بفضل محبتكم و عطائكم .. شكرا عائشة لقلبك الكبير و فكرك الراقي المبتكر في الخير و المحبة".

أخيراً، نذكّر أنّ عمران كانت قد صوّرت مؤخّراً إعلاناً دعائياً لصالح شركة ايفنتيك الرائدة في مجال الفعاليات والأعراس، وقد إرتدت فستان الزفاف الأبيض وشغلت أهل الصحافة والاعلم الذين ظنّوا في بداية الأمر أنّها تزوجت.

لجين علّقت حينها وقالت: "تشرفت اني أكون الوجه الإعلاني لشركة ايفانتيك بقيادة المرأة الدينامايت و توأم الروح هبوش ... طبعا صار لنا 5 ساعات نصور إعلان 2016 و لسه ما خلصنا .. مجهود جبار من قبل طاقم تصوير ضخم يعطيهم العافية بصراحة . ..وكل الشكر للمصمم المبدع رامي العلي على الفستان المذهل و مصفف الشعر الي ما أستغني عنه رامي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك