الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو لجين عمران والنجوم في حفل "شط بحر الهوى" 2016

18 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
جورج وسوف يتألق في حفل اطلاق باخرة "شط بحر الهوى"
باخرة "شط بحر الهوى" تنطلق في شهر يوليو المقبل.

بين السماء والبحر ستنطلق باخرة "شط بحر الهوى" مرّة سادسة وجديدة هذه السنة، بعدما جالت في البلاد الاوروبية في الاعوام السابقة وحملت على متنها أجمل الذكريات والمواقف التي عاشها نجوم الفن العربي ومعجبيهم، بحيث علا صوت الغناء والتصفيق والهيصة والضحك والمرح لأيامٍ قليلة، وذلك من خلال متعهّد الحفلات اللبناني يوسف حرب الذي ينظّم هذه الرحلة سنوياً ويجمع مشاهير الوطن العربي في مكانٍ واحد.

هذه السفينة الضخمة ستُبحر هذه السنة تزامناً مع عيد الفطر وتحديداً في 9 يوليو المقبل بالتعاون مع مجموعة mbc والخطوط الجوية الاماراتية، وستضمّ على متنها أسماءً جديدةً لم يسبق لها أن شاركت فيها، بالاضافة الى بعض الوجوه الذين لن يفوّتوا فرصة الحضور مرّة أخرى، نظراً للّحظات الجميلة والمميزة التي عاشوها سابقاً وإنحفرت في ذاكرتهم...

وفي المناسبة، أُقيم منذ أيّامٍ قليلةٍ حفلاً ضخماً في الواجهة البحرية لمدينة بيروت "زيتونا باي" حضره عددٌ كبيرٌ من الوجوه الفنية التي ستطلّ على متن السفينة، نذكر منهم جورج وسوف ، لجين عمران ، وليد توفيق، وائل جسار ، نيكول سابا ، يوسف الخال ، ملحم زين ، احمد البايض، وآخرين ... بالاضافة الى بعض الاسماء الاخرى التي سترافقهم في الرحلة وستُحيي عدداً كبيراً من الحفلات نذكر منهم راغب علامة ، نجوى كرم ، نوال الزغبي ، نانسي عجرم ، سعد المجرد ، ناصيف زيتون ، نادر الاتات، زياد برجي، قصي خولي ، امل العوضي ، نسرين طافش ، وآخرين ...

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد على هامش الحفل، قال حرب أنّ كلّ الراغبين في السفر معهم هذا العام سيحظون بفرصة الجلوس مع نجومنهم المفضّلين وقضاء وقتٍ خاصٍ معهم، كما وسيستمتعون بكافّة الاماكن والبلدان التي سيزورنها. فالرحلة ستبدأ من مدينة البندقية الإيطالية، ثم تزور مدينة كورفو في اليونان ومن بعدها الجبل الأسود في موتينيغرو، مروراً بمدينتيْ دوبروفينك في كرواتيا وكوبر في سلوفينيا، وصولاً الى فينيسا من جديد.

هذا وذكر يوسف أيضاً أنّ ريع هذه الحفلات والتبرّعات التي ستُجمع على مدار أسبوع، ستُقدّم الى جمعيات إنسانيّة تهدف الى الأعمال الانسانية التي يحتاجها مجتمعنا العربي في مختلف البلدان، وتقديم يد العون لكلّ محتاج ومهمّش.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك