الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو لجين عمران والنجوم في حفل Makeup Forever

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تقدم حفل Makeup Forever في فندق Armani.

شاركت أمس الإعلاميةلجين عمران في تقديم حفل Make Up For Ever الذي إحتفل بإطلاق منتج جديد في فندق أرماني، بحضور صاحبة الشركة السيدة داني سانز ونخبة من مشاهير فن التجميل في العالم العربي والغربي بالإضافة الى بعض النجوم على رأسهم أختها اسيل عمران وبعض مقدمات البرامج المعروفات.

هذا الحفل شهد حضوراً كثيفاً في الفندق محققاً النجاح المتوقّع، وقد نشرت عمران صوراً وفيديوهات عديدة لتشارك جمهورها بهذه اللحظات وعلّقت قائلة: "الحمدلله كان ناجح بكل المقاييس .. شكرا لكل الإعلاميين و الأصدقاء على الحضور و لخبراء التجميل الي أتحفونا".

والجدير ذكره أنّ لجين إحتفلت مع صديقاتها وشقيقتها بهذا النجاح وجلسْن على طاولة العشاء بعد إنتهاء هذه المناسبة وقد ظهرْن في الصورة التذكارية بسعادة كبيرة تجمعهنّ المحبة والمودّة.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: لجين عمران تسرق ثياب شقيقتها اسيل)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة السعودية سافرت منذ أيام قليلة إلى أبو ظبي مع أصدقائها بهدف الإسترخاء والراحة منهم مهيرة وزوجها خالد، النجم قصي خولي ، هبة وأختها نهى، وقد زاروا الكثير من الأماكن المعروفة في هذه الإمارة وقصدوا إحدى المطاعم الفرنسية وغيرها من النشاطات الترفيهية.

(شاهدوا لجين عمران تغني مع قصي خولي في فيديو عبر انستقرام)

أخيراً، نذكّر أنّ مقدمة صباح الخير يا عرب كانت قد هنّأت دولة الإمارات العربية المتحدة على آخر إنجازاتها بعدما منحت المرأة حق الإنضمام إلى صفوف القوات المسلحة، معتبرة أنّ هذه الخطوة هي إنجاز في هذا البلد الخليجي، وعلّقت قائلة:

"مبروك للمرأة الإماراتية إنجازاتها ألا محدودة و ثقة دولتها بها و تشجيعها، فعلا لا يوجد صعب على المرأة إذا أمتلكت الإرادة و مقابلها حصلت على الفرصة و الثقة.. الإمارات تحتفل ب يوم المرأة الإماراتية وتخصص عامه الأول للاحتفاء بالمرأة المشاركة في صفوف القوات المسلحة."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك