الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: لجين عمران وهيفاء حسين في اعمال خيرية

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاركت كلّ من لجين عمران وهيفاء حسين في أعمالٍ خيرية بين دبي وأو ظبي وسط أجواءٍ مميزة ننقلها إليكم في ما يلي.

شاركت لجين عمران في عملٍ خيري جديد في دبي إلى جانب عدد كبير من المتطوعين ووقفت تحت أشعة الشمس الحارة لتوزع الوجبات على السائقين الصائمين.

لجين نشرت فيديو من موقع الحدث ظهرت فيه تلتقط الصور مع إحدى الشابات المتطوعات وعلّقت عليه معربةً عن سعادتها لكونها جزء من هذا العمل الإنساني في الشهر الفضيل حيث كتبت: "ما في اجمل من التطوع لعمل الخير، لما الإنسان يشوف عدد كبير من الناس الصائمين في الجو الحار متطوعين لتوزيع وجبات الفطور على السائقين رمضان امان."

وأضافت الشابة: "أجمل شي لفتني و جذبني للتطوع أن المتطوعين من مختلف الجنسيات و الأديان تطوعو لإفطار صائم تحت مسمى الإنسانية."

بعدها، أضافت الإعلامية المعروفة صورة لها وهي تتوسط المتطوّعين و دافعت عن المسيحيّين المشاركين في هذه الحملة والذين وصفهم البعض من متابعيها بـ "الكفار".

لجين إستنكرت التعليقات المهينة وقليلة الإحترام التي تُركت وأكّدت أنّ الإنسانية هي الأهم بغض النظر عن جنسية المتطوعين ودينهم، فهؤلاء الأشخاص قد تطوعوا بإرادتهم لتقديم المساعدة على الرغم من الأجواء الحارة والرطبة وذلك دون أيّ مقابل.

بدورها، شاركت هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم في مهمة إنسانية مماثلة في أبو ظبي، حيث إنضما إلى فريق طموح الإعلامي و وزّعا وجبات الإفطار على السائقين تكريماً لروح المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد نشرت الفنانة البحرينية الأصل العديد من الصور واللقطات من قلب الحدث وأعربت عن سعادتها العارمة للمشاركة في هذا العمل الإنساني في شهر رمضان المبارك إلى جانب زوجها حبيب غلوم وإبنها.

وساهمت هيفاء إذاً في توزيع 400 وجبة إفطار على السائقين والمارّين إلى جانب عدد كبير من النجوم والفنانين والإعلاميين منهم الفنان القدير علي التميمي، الفنان الكوميدي خلف الاحبابي، المذيع المتميز سعيد المعمري، الممثل عبدالله الجفالي وغيرهم..

الجمهور هنّأ كلّ من الإعلامية السعودية لجين عمران والممثلة البحرينية هيفاء حسين على مبادرتيْهما في المجال الإنساني، وأشادوا بتواضعهما وحبهما للعطاء لا سيما في الشهر الفضيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك