الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في الغولدن غلوبز: لقاء مؤثر بعد غياب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت يلتقيان في الغولدن غلوب ويعيداننا بالذاكرة إلى فيلمهما "Titanic".

هما بطلان لا يزال فيلمهما الذي أطلّا فيه "Titanic" يُعتبر من الأعمال الأميركية السينمائية الأقوى على الإطلاق والأكثر استقطاباً للجمهور والذي استطاع أن يسجّل نسبة إيرادات فاقت التوقعات، نعم نحن نتحدّث عن ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت اللذين اجتمعا من جديد بعد طول غياب في حفل الغولدن غلوب مساء يوم الأحد الماضي، وكان اللقاء أشبه بالخيال.

متألّقة بفستانٍ أزرق طويل أظهر قامتها الرشيقة وجسمها النحيف، ومتميّزة بشعرها الأشقر الملفوف كلّه على جهة واحدة، كانت كيت البالغة من العمر 40 سنة الممثلة الأولى التي هبّت إلى عناق دي كابريو وتهنئتة على الفوز بجائزة الغولدن عن فئة أفضل ممثل بفضل فيلمه "The Revenant"، وهي وسامٌ تكريمي حصلت عليه هي أيضاً عن دورها الثانوي في فيلم "Steve Jobs".

وبعد مرور حوالى الـ20 عاماً على "Titanic"، لا شك في أنّ المعزّة والمودّة لا تزالان في قلبيهما، ولا يزال النجاح الذي عاشه كلٌ منهما بفضله مخلّداً في ذاكرتهما ويطمحان بالتالي لو يختبرانه من جديد، وهو رجاءٌ عبّر عنه كلٌ منهما على طريقته الخاصة عندما كانا لا يزالان على السجادة الحمراء.

فعند الحديث معها، لم تتردّد كيت في التكلّم بحماس عن دي كابريو وقالت: "رأينا بعضنا البعض اليوم، وأنا سعيدة جداً. هو بحالة جيّدة، لا بل ممتازة، هو ممثل محترف بكل ما للكلمة من معنى، ولا شك في أنّنا عشنا الكثير من الأمور الجميلة مع بعضنا البعض"، وبدوره أثنى نجم "Inception" بزميلته وقال ممازحاً: "هي حبيبتي الليلة وسترافقني إلى السهرة التي ستلي حفل الغولدن غلوب مع زوجها بالطبع!".

وفي الوقت الذي لم يتمكّن أحد من اكتشاف ما الذي كانت تقوله كيت له خلال الحفل بينما كانا قريبين جداً من بعضهما البعض، يذكر أنّ فرحة كبيرة جداً عاشتها هي عندما أدركت أنّها الفائزة، ولم تتمكّن من إخفاء تفاجئها وصدمتها، تماماً كليوناردو الذي أكّد أنّ هذه الجائزة تعني له الكثير، هو الذي يطمح اليوم إلى الأوسكار.

معرباً من دون أي تردّد أنّها الممثلة المفضّلة عنده على الساحة وهو يرغب من كل قلبه التعاون معها على عملٍ جديد، يذكر أنّ فيلمه "The Revenant" حصد على ثلاث جوائز في الغولدن، على عكس "Titanic" الذي نال آنذاك 4!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك