الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور وفيديو ماجد المهندس يسرق الاضواء في هلا فبراير وانغام تعتذر

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماجد يقبل يدي انغام برومانسيته المعهودة.

التقى الفنّان ماجد المهندس بالفنّانة انغام الأمس، خلال تواجدهما في مهرجان "هلا فبراير" لإحياء حفلاتهما هناك. وقد نشر المهندس الكثير من صور وفيديوهات حفله عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام".

وشهد الحفل كما كافّة الحفلات التي أحياها الفنان العراقي في جدة ودبي، إقبالاً كثيفاً من قبل جمهوره الكويتي الذي انتظر إقامة هذا الإحتفال بفارغ الصّبر. فيما قدّم العديد من أغنياته التي أطرب بها الحضور منها "آخ يا قلبي"، "انا بلياك"، "بين ايديا"، "هدوء" وغيرها من الأعمال التي يفضّلها الجمهور.

وإنتشر في هذا السّياق، فيديو من كواليس الحفل المذكور، حيث ظهر فيه النّجم الشاب وهو يلقي التّحية على انغام ويقبّل يديها، أمّا هي فكانت تشكره بخجل وتردّد "حبيبي". ووصف بعض النشطاء ماجد بـ"الرومانسي"، وكتب البعض الآخر: "واقلبيييي عاالذوق ويلوموني ليش اموت بماجد المهندس"، "ذووق ماجد المهندس"، "ياناس رومااااانسي"، "شكد راقي". وعبّر قسم من متابعيه عن محبّته له على طريقته الخاصّة، حيث أرسل له الورود وقالب حلوى باركوا له فيه على نجاح حفله في الكويت، فنشر صورة للهدايا التي تلقّاها منهم معلّقاً عليها: "شكرا لأروع جمهور غمرتوني بحبكم يا سبب سعادتي".

في سياق منفصل، أثارت النّجمة المصريّة الجدل، عندما اتّهمها البعض بتأخّرها عن صعودها إلى المسرح، وأكّدت لهم أنّ عادةً ما يتّهمونها بهذا الأمر رغم تواجدها "على المعاد"، لكنّها عاودت واعتذرت من جميع الحاضرين برقي واخلاق عالية.

ونشير من ناحية ثانية، إلى أنّ الفنان المعروف يشهد حالة من النشاط الفنّي، حيث أحيى أيضاً في أوائل فبراير حفلاً في مهرجان قطر للتسوّق، كما أنّه سيحلّ ضيفاً على برنامج "عرب ايدول " غداً في حلقة إعلان النتائج كما كشف المذيع احمد فهمي في الحلقة 16. ونذكّر من جهة أخرى، بأنّ أغنية "البرنس" "فدوه لك الروح"، قد حقّقت نجاحاً باهراً منذ طرحها على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع