صور وفيديو: مايا دياب تلتقي معجبيها بـ ازياء جريئة وغريبة في أحد المطاعم

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويحتفلون جميعاً بعيد نيكولا جبران.

نشرت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مجموعة صور وفيديوهات مميزة من لقائها مع محبّيها حيث إلتقتهم مساء أمس في أحد المطاعم المعروفة في بيروت. إنّها ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها الفنانة المعروفة بالفانز، لا بل تحرص بين حينْ والآخر أن تكرّس لهم بعض الوقت فتتشارك معهم أخبارها الشخصية وتستمتع الى مواضيعهم الخاصة منها أو العامة التي تتعلّق بها.

مايا التي تعيش خوفاً كبيراً من التجاعيد أطلّت في بعض الصور وهي ترتدي أزياءً غريبةً لم نفهمها بشكل واضح، كانت عبارة عن هوت شورت قصير مع قميص، كما وظهرت حمالة صدرها في الكثير من اللقطات، كما ووضعت بيديْها قفازات من الشبك الأسود، وأسدلت شعرها على كتفيْها ... ولكن حصدت مجموعة لا بأس بها بعض التعليقات الساخرة والتي إستنكرت إختيارها هذه المرة باعتبار أنه لم يكن ملفتاً وجميلاً.

وهنا، لا بدّ من التنويه الى أنّ النجمة المعروفة التي تشجع على المساكنة وتؤيدها قد عايدت صديقها صديقها والأقرب إليها مصمّم الازياء المعروف نيكولا جبران مع محبيها، حيث أعدّوا له معاً مفاجأة مميزة وغنّوا له أغنية عيد الميلاد، كما وحملوا صوره وقدّموا له أجمل التحيات الحارة جميعاً في جوّ من الألفة والمودّة. مايا شكرت جمهورها الوفي وشدّدت على أنّها تثق جدّاً بمن يبادلها هذه المحبة الصادقة والنابعة من القلب.

يُذكر أنّ آخر أعمال دياب الفنية كانت أغنية "تبعد عني" من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة ويقول مطلعه: "تعمل مشكلة إعمل مش هنا مش حأقبل أنا تبعد عني، مش مستعجلة أنا مستقتلة إحنا لبعضنا إسمع مني ... مين دي اللي حتاخدك يوم منّي، إبقى أقابلني ودي فيها سماح، دا اللي تفكّر يوم تعملها أنا حأقتلها وضميري مرتاح..." وهي تستعد لتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سمير السرياني الذي سبق وتولّى إخراج أغنية "يا قاطفين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك