الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو محمد رمضان: أنا أقوى من المخدرات!

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إحتفل محمد رمضان مع المتعافين من تعاطي المخدرات ضمن فعالية "أنا أقوى من المخدرات".

مرحلة جديدة ومتميّزة أتمّها محمد رمضان وذلك بعد نجاحه في حملة "أنا أقوى من المخدرات" التي كانت مدعومة من جانب الحكومة المصريّة، وذلك بتعافي عددٍ كبيرٍ من المدمنين الذي أقلعوا عن التعاطي، حيث جرى الإحتفال بهذه المجموعة الكبيرة من خلال مباراةٍ لمسابقة ضمّت المتفوّقين على هذه الآفة، وكان نجمها الممثل المعروف الذي خاض مباراة كرة قدمٍ معهم بحضور عدد كبير من الوزراء والمسؤولين.

الفنان المحبوب ذو الجماهيرية الواسعة إرتدى قميصاً لنادي "مانشستر يونايتد" الذي يعتبر واحداً من أشدّ مجعبيه ومشجّعيه، وقد دخل في حوارٍ مع الشباب قبل المباراة، مؤكّداً على سعادته الكبيرة بتجاوزهم هذه المحنة، ومطالباً إيّاهم بالإستمرار في نمط الحياة الصحّي هذا، لأنّ الاستمرار هو أصعب من التعافي.

هذا و لفت في الوقت عينه، إلى أنّه لم يتعاطَ أبداً المخدرات سواء الحشيش أو أي شيء آخر، وأنّ البعض ربط بين أدواره التي قدّمها في بعض الأعمال وكأنّها شخصيّته الحقيقيّة، موضحاً أنّه على الرغم من سعادته بنجاحه في هذه الأدوار، إلّا أنّه إنزعج كثيراً حين كوّن البعض هذه الصورة عنه.

الجمهور المتواجد في هذا الحدث الإنساني المهم، إستقبل نجم الأكشن بشكلٍ مميّز، حيث هتفوا له مع دخوله: "تعالى يا حبيشه"، وهو الدور الأشهر الذي قدّمه في مسلسل "ابن حلال " في شهر رمضان قبل الماضي.

كما و تهافتوا عليه للإلتقاط معه العديد من الصور التذكاريّة، حيث لم ينقذه من يد المعجبين سوى وزير التضامن الإجتماعي غادة والي، ووزير الشباب خالد عبد العزيز.

وفي هذه المناسبة، إستلم رمضان جائزة تقديريّة عن نجاح الحملة المذكورة التي بدأها منذ فترة، و نشر بعض الصور والفيديوهات عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، معلّقاً عليها: "كان يوم رائع... جائزة وزارة التضامن من بلدي مصر ...لنجاح حملة انا اقوى من المخدرات جائزة أتشرف بها من سيادة الوزيرة د/غادة والي و سيادة وزير الشباب د/خالد".

أمّا في ما يتعلّق بمشاريعه الجديدة، فنذكر أنّ محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "الاسطورة" الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2016، وهو يحرص على التخفيف عن زملائه في العمل وطأة التعب، حيث يفاجئهم من وقتٍ الى آخر بمبادراتٍ مرحة وغير متوقّعة، تماماً كما حصل حين قدّم لهم وصلة رقص بالسيف في أجواءٍ من الألفة والسعادة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك