الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو النجوم في سحور روتانا

13 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أقامت مجموعة قنوات روتانا للصوتيات والمرئيات التي يترأسها الأستاذ سالم الهندي حفل سحور مميز بمناسبة الشهر الفضيل في خيمة اليمامة في دبي، وهي مناسبة سنوية تنظّمها الشركة المعروفة في عالم الموسيقى والإنتاجات الفنية وتلفّ النجوم من حولها بودّ ومحبة.

ومن بين الشخصيات المعروفة والفنانين المشاركين نذكر فنان العرب محمد عبده ، سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد ، علي بن محمد، سفير الألحان فايز السعيد ، رويدا المحروقي، برنس الغناء ماجد المهندس ، عبدالله بالخير، وليد الشامي ، الفنان منصور زايد، شيماء هلالي، الاستاذ ابراهيم جمعة، مطرف المطرف، رابح صقر ، المايسترو وليد فايد، النجمة الشابة بلقيس ، مهاب شرفلي وعدد من مدراء الشركة وموظفيها ومدراء أعمال النجوم ومجموعة من أهل الصحافة والإعلام ...

هذا الإحتفال سادته أجواء مميزة من الفرح والألفة ولم تفارق البسمة وجوه الضيوف الذين حرصوا على إلتقاط الصور والسيلفي وشاركوا جمهورهم بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"انستقرام".

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ فايز السعيد قد تشارك مع محبّيه بالكثير من اللقطات العفوية والتذكارية، وعلّق على إحداها: " أحلى حبايب روتانا" و أضاف: "اكرمكم الله يازعيم صوره مع الاب الروحي لشركة روتانا اخوي واستاذي الغالي بوفواز سالم الهندي".

أمّا من جهتها، فكتبت النجمة المحبوبة بلقيس: "وانا احبكم جدا جدا جدا ... ويالله عالسحور قدامي".

أخيراً، نشير الى أنّ المشاهير قد إجتمعوا على طاولة واحدة رغم إنشغالاتهم الفنية، وقد تبادلوا الأحاديث الجانبية بين بعضهم البعض في مشهد سيتكرّر طيلة شهر رمضان بين الخيمات الرمضانية وموائد الإفطار والسحور.

ومن المعروف أنّه خلال هذا الشهر الكريم، تجتمع العائلات ويجلس الأقارب والأهل على طاولة واحدة، يتناولون طعامهم ويتبعون التقاليد المتعارف عليها ملتزمين بالطقوس، كي تمرّ عليهم هذه الفترة ببركة وإيمان ومفعمة بالبهجة والحب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك