الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو محمد عساف في اوبريت "في ظلال البردة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد عساف يتألق في اوبريت ملحمي ديني ضخم.

نشر الفنان محمد عساف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مجموعة صور من مشاركته في أوبريت "ظلال البردة" الذي أُقيم أمس في الامارات وتحديداً على المسرح الوطني في أبو ظبي ضمن الحفل السنوي الذي أطلقته وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لتكريم الفائزين بـ" جائزة البردة " العالمية في دورتها الـ13 تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وقد أعرب عن فرحته الكبيرة بتقديم ملحمة دينية ضخمة أمام آلاف المعجبين.

محمد شارك متابعيه بهذه اللحظات المميزة التي عاشها حيث اعتبرها فخرٌ كبيرٌ له، وقد شكر كلّ من ساهم في تنظيمه وإنجاحه، وكتب قائلاً: "مساكم و صباحكم طيّب ... كان لي الشرف و السعادة اليوم لمشاركتي في العمل الديني عن خاتم الأنبياء و المرسلين محمد - صلَّ الله عليه و سلَّم - أوبريت في ظلال البردة على مسرح ‫#‏أبوظبي الوطني".

ثمّ أضاف: "تحية شكر و تقدير لِمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة و الشباب و تنمية المجتمع ، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب و الرياضة في دولة ‏الإمارات على التكريم، ولكل من ساهم في تنظيم حفل جائزة البردة، و لكل من شارك و ساهم في إنجاز هذا العمل، و للحضور الرائع".

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ النجم الفلسطيني كان قد تحدّث للصحافة العربية في كواليس الحفل، وأجاب على مجمل الأسئلة التي تتعلّق بهذه المشاركة التي اعتبرها من جهته مهمّة جداً في مسيرته الفنية، خاصّة وأّنه وقف على المسرح الى جانب الفنان لطفي بوشناق أمام جمهور كبير متعطّش لهذا النوع من الملحمات.

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بمشاريعه الفنية، نشير الى أنّ عساف إنتهى من تسجيل قصيدة وطنية جديدة بعنوان "على هذه الأرض ما يستحق الحياة "، كما وأنّه يكثّف جلسات العمل الخاصة بألبومه المقبل الذي ينوي طرحه في الاسواق خلال شهر مارس المقبل.

أخيراً، يُذكر أنّ نجم "عرب ايدول " كان قد احتل المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر بحثًا في ‫‏فلسطين، على "غوغل" لعام 2015.

(شاهدوا أيضاً فيديو: محمد عساف يشتم متابعاً استفزه)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك