الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو مريم حسين تحتفل بـ 2 مليون عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تحقق نجاحاً جديداً.

ما أجمل أن يكتسب الانسان ثمرة نجاحه ويحقّق نجاحات عديدة تزيده طاقةً وحيويةً وفرحاً من أجل مستقبل واعد يبشّر بإنجازاتٍ أكبر ومتميّزة. وأن يتضاعف عدد محبّيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأمرٌ ملفتٌ يؤكّد أنّ هذا الشخص، نجمٌ كان أم لا، يحظى بمحبّة كبيرة من الناس ويمتلك شعبية على نطاق بلده أم على الصعيد العربي.

وهنا، نشير الى أنّ النجمة مريم حسين قد تفوّقت مؤخّراً على زميلاتها الصاعدات والهاويات، بمليونيْن متابع عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ينتظرون أخبارها يومياً ونشاطاتها التي تقوم بها، علماً بأنّ هناك الكثير من جمهورها، قد يسخرون منها أحياناً من خلال موقف ما أو تصريح مفاجئ قد يصدر عنها.

وفي المناسبة، أرادت الفنانة العراقية أن تشكر الجميع على دعمهم الكبير لها ونشرت منذ يوميْن، فيديو قصير وصورة غريبة شكّلت صدمةً للوهلة الاولى بين متتبّعيها، لأنها ظهرت فيها بطريقةٍ مختلفةٍ بعدما إستعانات بالخدمات التي يقدّمها لها تطبيق السناب شات الشهير، فوضعت الورود على رأسها، ألصقت قلباً من الشوكولا على فمها وفتحت عينيها بشكلٍ صادم، ما أثار الشكوك لدى الناس بطبيعة الحال الى أن فهموا ما قصدته ملكة جمال فنانات الخليج 2016.

ولكن، لم تنسَ مريم أن تعبّر لمحبّيها عن إمتنانها لهم بوفائهم وإخلاصهم لها وقد قالت لهم بكلّ عفوية: "شكرا على المليونين... أحبكم يا أصدقائي الاوفياء"

من ناحيةٍ أخرى، نشير الى أنّ الشابة المثيرة للجدل تواصل تصوير مسلسلها "بيت الكبير" في أنطاليا تحت إدارة مخرج تركي معروف، حيث تنشر بإستمرار بعض الصور الحصرية من الكواليس، حيث تقضي ساعاتٍ طويلة في تجسيد شخصيتها الجديدة التي ستطلّ من خلالها وهي "ياسمين" التي ستعيش في هذا العمل تجارب متنوّعة وعديدة في قالب درامي تشويقي محبك.

هذا ولا ننسى أنّ حسين ستطلّ في شهر رمضان المبارك أيضاً من خلال مسلسل "خطوات الشيطان" الذي عُرف في البداية بإسم "الدائرة"، وقد روّجت له كثيراً عبر الانترنت أو حتى من خلال مقابلاتها الصحافية، موضحةً أنّ هذا العمل الدرامي سيشكّل عودة قوية لها على صعيد الدراما الخليجية، بعد أن غابت لسنوات عنها لأسباب شخصية وعائلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك