الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو: مريم حسين "شجرة متحركة" في مهرجان دبي السينمائي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تثير الجدل بسبب فستانها الوردي.

شاركت أمس الفنانة مريم حسين في إفتتاح فعاليات مهرجان دبي السينمائي 2015الى جانب نخبة كبيرة من أهمّ نجوم الفن ومشاهيريه، وإستطاعت أن تسرق الأضواء من خلال فستانها الوردي الذي أطلّت به على السجادة الحمراء وشغل الحضور نظراً لألوانه وشكله الكبير.

مريم التي على ما يبدو أرادت أن تلفت الأنظار إليها تحقّق مرادها حيث لاحقتها كاميرات المصوّرين والصحافيين، إلّا أنّ كثيرين إستهزأوا بشكلها معتبرين أنّ إطلالتها هذه لا تتناسب مع هذا المهرجان.

وفي المناسبة، تلقّت النجمة الشابة الكثير من التعليقات الساخرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، خاصة بعد نشرها لصور من الحفل وبعض الفيديوهات، ولفت إنتباهنا بعض العبارات الطريفة، أبرزها: "سؤال انتي كيف عجبج والقهر لابستنه ف مهرجان سينمائي الناس اتدور البساطه وانتي اتدورين الدفاشه، ماتوا اللي يلبسون جذي، ذكرت مزهرية بلاستيك عام ١٩٩٧ كنا نحطها فوق التلفزيون يعني كشخه، مهرجان الزهور بينبع مو بدبي غلطانه مريم حسين ، كانت تبي لفت الانتباه واتوقع انها حصلت مرادها، شجرة متحركة، في بنت عجبها الفستان والكل انتقد..."

يُذكر أنّ حسين دائماً ما تثير الجدل أينما تحلّ وفي كلّ المناسبات وهي التي تُعتبر من أكثر الفنانات اللواتي يثرن الجدل في الوسط الإعلامي والفني.

في هذا الإطار نشير الى أنّ هذه الدورة من مهرجان دبي السينمائي جمعت ألمع النجوم من العالم من بينهم: " سهير القيسي ، باسم يوسف ، الهام شاهين ،قصي خولي ، هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم، ليلى عبدالله ، لجين عمران ، صفية العمري، بثينة الرئيسي ، فرح الصراف، ، حورية فرغلي ، ماجد المصري ، وليد توفيق، ليلى علوي ، وآخرين ...

هذا ونذكّر أنّ الشابة العراقية كانت قد خضعت منذ أيام قليلة لجلسة تجميلية من أجل تنظيف بشرة وجهها مع الأخصائية المعروفة "نادية الراشد"، وقد ظهرت في بعض اللقطات التي نشرتها على طبيعتها ومن دون مكياج وعلّقت قائلة:

"اكثر من ٥ ساعات تنظيف للبشرة بعدة مراحل مع مساج لرفع الخدود طبيعيا.... مع الإخصائية السعودية نادية الراشد تسلمين يا الغالية و ماقصرتي ....انا مو محتاجة اسوي لج دعاية لان شغلج وزباينج هم لي يشهدون لج ".

أخيراً، نشير الى أنّ مريم ستطلّ في الفترة المقبلة من خلال فيلم سينمائي بعنوان "صديقي العزيزة" كتابة إبراهيم الشيخلي وإخراج محمود عبد السميع، ومن المقرّر أن تبدأ في تصوير مشاهدها في القريب العاجل، حيث ستتشارك البطولة مع نخبة من أهمّ الممثلين المعروفين في العالم العربي.

(شاهدوا أيضاً صور يدي مريم حسين عبر انستقرام: "هذي اليد...كم مقاس الرجل؟")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك