الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو مريم حسين والنجمات في حفل إطلاق مجوهرات "الفردان"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إلتقت مريم حسين بالفنانة السعودية الأصل شمس أثناء حضورهما حفل إطلاق مجموعة تصاميم مجوهرات الفردان لعام 2016 في كورنيش أبو ظبي.

مريم إختارت ثوباً طويلاً وأنيقاً باللون الأسود وزيّنت إطلالتها بعقدٍ ذهبي مميز، كما و رفعت شعرها عن وجهها ما أعطاها لوكاً كلاسيكيّاً جميلاً.

وقد شهدت هذه المناسبة حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة وعشاق الموضة والمجوهرات، و إجتمعت مريم وشمس وبعض الشابات في صورة سيلفي إلتقطتها اﻹعلامية رحاب عبدالله وأعادت نشرها النجمة العراقية الأصل عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

كذلك، أضافت النجمة فيديو جمعها بصديقتها دومينيك حوراني التي رحّبت بها في أبو ظبي وأعربت عن حبها الكبير لها، فعلّقت مريم على هذا الشريط المصور قائلةً: "أحبك أيضاً يا أطيب قلب دودي أهم شي زنطة صفية من حبي لها زنطتها."

شاهدوا أيضاً صور مريم حسين قبل التجميل: مي العيدان مستمرة في الحرب ضدها

من ناحيةٍ أخرى، إنتهت الممثلة الشابة مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "دكتوراه في الحب " الذي سيُعرض في خلال موسم رمضان المبارك المقبل، وهي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم هدى صلاح وأسمهان توفيق وعبد العزيز الحداد ومحمد جابر ومحمد صفر وفرح الصراف....

ويُسلّط هذا العمل على أهمية الحب والدور الأساسي الذي يلعبه في حياة الأفراد بغض النظر عن المشاكل والعقبات التي يواجهها أيّ ثنائي.

بالإضافة إلى ذلك، يتناول "دكتوراه في الحب" عدداً من المواضيع الإجتماعية والقضايا التي يواجهها الأشخاص في حياتهم اليومية، فيعالجها من زاوية مختلفة ويعمل على توضيحها للمشاهدين.

أخيراً، نذكر أنّ مريم حسين كانت قد نشرت منذ أيام قليلة صورة لها برفقة مولود جديد وأعربت عن رغبتها بالإنجاب والإرتباط برجلٍ يستحقها ويفهمها، وكأنّها تعلن بطريقة غير مباشرة أنّها تعيش قصة حب من خلال كلماتٍ وأشعار رومانسية نشرتها على "إنستقرام".

هذا الأمر دفعنا إلى التساؤل: هل فعلاً تعيش هذه الشابة قصة حب وتحضّر لتحقيق حلم الأمومة؟

شاهدوا أيضاً مريم حسين متهمة بقلة الأخلاق في فيديو عبر انستقرام

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك