الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو من حفل عقد قران بلقيس وسلطان بن عبداللطيف

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بلقيس تشارك جمهورها بأجمل اللحظات من عمرها.

من منّا لم ينتظر التعرّف على تفاصيل عقد قران النجمة بلقيس والسعودي سلطان بن عبداللطيف وأراد في الوقت عينه تصفّح الصور والفيديوهات الخاصّة من هذه المناسبة المميّزة التي فاجأت الوسط الفني والاعلامي بأكمله، باعتبار أنّها فنانة معروفة ومهمّة على الصعيد الخليجي خاصةً والعربي عامةً.

في البداية وبعد أن شغل خبر عقد قران فتحي بالشاب السعودي سلطان مواقع التواصل الاجتماعي، توارت الاولى عن الانظار ولم يصدر عنها أيّ تعليق أو تأكيدٍ عن تلك المعلومات، الى أن أكّدت من جهتها فيما بعد صحّة هذا الارتباط من خلال تغريدةٍ رسميةٍ نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" ثم أعادت نشرها أيضاً على حسابها على "انستقرام"، جاء فيها: الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات...تم عقد قراني على السيد سلطان بن عبد اللطيف أحد رجال الأعمال في جدة على أن يتم إعلان موعد الزواج لاحقاً"... لتشارك في وقتٍ لاحقٍ جمهورها بعد اللقطات والمقاطع المصوّرة من الحفل الرسمي الذي جمع العائلة والاقارب وبعض الاصدقاء المقرّبين.

ومن شاهد تلك الفيديوهات والصور، للاحظ فرحة النجمة اليمنية التي غمرتها، وسعادة النجمات اللواتي عبّرْن عن محبّتهنّ لها من خلال الهيصة والزغاريد وحتى الرقص المتواصل.

يُذكر أنّ بلقيس كتبت عبر "انستقرام": "أعدك بان ننشيء عائلة هادئة هانئة يسودها الكثير من الحب والطمأنينة.. بعيدة كل البعد عن مهاترات المجتمع وعنصرية البعض المقيتة.. أعدك بان نكون يدا واحدة في السراء وفي الضراء وان نراقب بَعضُنَا سويا ونحن ننجح ونعلو يوما بعد يوم نشد على أيادي بَعضُنَا..أراك تكبر كل يوم أمامي بطموحاتك وارى تحقيقها مقبلا صوبك.. لن نلتفت لمن يود تجريحنا او إحباطنا طالما ان النوايا صافية ومحبين لبعضنا وراغبين في غد افضل.. سأحتفظ بك بعيدا عن أعين الفضوليين والمتربصين منهم بعد ان اشهرنا ارتباطنا للملأ..لست زوجي فقط.. بل طفلي الصغير الذي لن يكبر ابدا.. بلقيس".

وفي المناسبة، يُذكر أنّ الفنانة الامكراتية احلام كانت اولى المهنّئات، وقد توجّهت إليها برسالةٍ مميزةٍ من القلب وباركت لها قائلةً: "مبروك بنتي الجميلة بلقيس الله يسعدك ويوفقك تستاهلين كل خير ويارب تكوني ورده في عينه وقولي لسلطان خل ينتبه عليك ويحطك في عينه تراك غاليه عندنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك