الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: ميريام فارس بفستان فاضح في اول حفل لها بعد الولادة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميريام فارس تعود الى الساحة الفنية من جديد.

عادت الفنانة ميريام فارس من جديد الى الساحة الفنية بعد أن غابت عنها لأشهرٍ قليلةٍ بداعي الأمومة، وها هي اليوم تستأنف نشاطها الذي تميّزت به سابقاً وعُرفت به على الصعيد العربي بعد أن وضعت طفلها "جايدن" وعاشت معه أول 40 يوماً وزوّدته بحنانها وعطفها اللامتناهيين.

ولكن، حان الوقت لتعتلي الفنانة اللبنانية المسارح وتواصل مسيرتها الفنية، حيث كانت وما زالت من أهمّ النجمات وأشهرهنّ اللواتي يحيين أكبر عدد حفلات زفاف وسهرات خاصة، وأولى مشاريعها بعد هذا الجمود الفني كانت في عمان وتحديداً في مسقط، حيث أحيت أمس حفلاً ضخماً حضره عددٌ كبيرٌ من محبّيها الذين إشتاقوا إليها.

ميريام عبّرت من خلف الكواليس عن حماسها الكبير بالصعود على المسرح وقد بدت سعيدة جداً من خلال فيديو فصير ظهرت به، ما يدلّ على شغفها الكبير وحبّها لفنّها وما تقدّمه لمتذوّقي الموسيقى والاغاني الجميلة.

ولكن ما كان ملفتاً في الموضوع، أنّ النجمة المعروفة أثارت الجدل في الوسط الفني بسبب فستانها الذي إختارته، الذي اعتُبر فاضحاً نوعاً ما، تحديداً في منطقة الصدر، حيث كشف عن جزءٍ كبيرٍ منه من خلال شقّ وصل الى منطقة البطن، الأمر الذي عرّضها لبعض الانتقادات من قبل من شاهد الصور والفيديوهات التي إنتشرت من هذه السهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تفاصيل تلك الليلة، زرعت فارس الفرح بين الحاضرين خاصةً عندما قدّمت لهم وصلةً مميزةً من أجمل أغانيها الايقاعية، مثل "دقّ الطبول، كيفك انت، آمان، اللي بيحصل وغيرها ..." فضلاً عن بعض الاعمال الفنية الفلوكلورية التي يردّدها الشعب العماني منذ صدورها وحتى الساعة ولا يزال يستمع إليها الصغير والكبير كونها تدخل القلب بسهولةٍ ودون تكلّف وتمثّل في الوقت نفسه تقاليد البلاد وعاداته.

وفي هذا السياق، لا بدّ من الاشارة الى أنّ ميريام ستُحيي الليلة أيضاً حفلاً آخراً في العاصمة الاماراتية أبو ظبي، لتعود بعدها الى لبنان وتلتقي طفلها وتواصل تحضير فيديو كليب اغنية "غافي" الذي تنوي إطلاقه في الفترة المقبلة.

أخيراً، يُذكر أنّ جمهور ومحبّي ملكة المسرح قد فاجأووها مؤخّراً بإغنية خاصّة بإبنها "جايدن" ألّفوها ولحّنوها كعربون حب وتقدير لها، حيث جاءت طريفة ومميزة بإيقاعها وموضوعها الذي طال الصغير ووالده داني متري أيضاً، وليس نجمتهم المفضلة فحسب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك