الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو ميريام فارس تغني بقميص النوم: هل هي حامل؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميريام فارس تحيي حفلاً بقميص النوم وتتعرض لموجة سخرية.

عادت الفنانة ميريام فارس مؤخراً من مدينة "سانتوريني" التي قضت فيها شهر عسل ممتع مع زوجها داني متري، وإستأنفت من جديد نشاطاتها الفنية وإحيائها للعديد من حفلات الزفاف والمهرجانات، حيث تتعدّد أعمالها ومشاريعها في الفترة المقبلة.

ومنذ أيام قليلة، سافرت النجمة اللبنانية الى دبي لإحياء فرح أحد الشخصيات المهمة في الإمارة، وقد إرتدت فستاناً واسعاً من تصميم رامي القاضي كان شبيهاً بقميص نوم، عكس ما اعتادت أن تختار الأزياء الضيقة وتلك التي تكشف تفاصيل جسدها الرشيق.

ميريام ظهرت وكأنها اكتسب وزناً إضافياً، الأمر الذي دعلها عرضة للسخرية والإنتقادات حيث اعتبر البعض أنّها أساءت في إختيارها هذه المرة، كما ورجّح البعض الآخر أنّها حامل ولذلك السبب إرتدت ملابس فضفاضة.

ومن بين التعليقات المستهزئة: "ميريام ليش هيك اتغيرتي او ما انتي حمل صرتي غريبه، يقولون انها حامل، الله يهديك، حرام عليك كلنا مسلمين، ماعجبني الفستان مبين قصرها أكثر، حامل شكلها اول مرا ماتنزل صور وهي تتنكس وفستان وسيع، ..."

حتى أنّ أحدهم قال لها: "حاولي تبادرين لاخرتك احسن من ها الدلع والشهره ع حسابك انتي لن يتعذب احد غيرك فا الله الله ان الله غفور رحيم والله اني كتبت ولا ادري هل تاقرئين ام لا ولاكن اسال الله يريك اياها وان يجعلك من المهتدين".

(شاهدوا أيضاً صورة مؤخرة ميريام فارس عبر انستقرام: كومة سيليكون)

أمّا جمهور النجمة الموهوبة في المقابل، فقد تمنّى لها بدوره أن تعيش دائماً بهذه السعادة التي تغمرها، وأن تحقق نجاحات أكثر على الصعيد الفني لأنّه يليق بها أن تنعم بفرح وحب كبيريْن.

أخيراً، نذكّر أنّ كليب ملكة المسرح "امان" سينتقل الى العالمية، بعدما طلبت قناة أمريكية حق عرضه عبر شاشاتها في أكثر من 30 دولة أجنبية مقابل مبلغ مالي ضخم، وهو اليوم قد سجّل اكثر من ميلونيْ مشاهدة على موقع "يوتيوب" منذ تاريخ طرحه وحتى الآن.

(شاهدوا أيضاً كليبات ميريام فارس عبر الزمن: مضمون اختفى على حساب الاستعراض)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك