الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: ميريام فارس تفرض نفسها في رمضان بالغصب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أعلنت الحسابات الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" الخاصة بالنجمة ميريام فارس أنّه سيتمّ إعادة عرض فوازير رمضان التي سبق وقدّمتها عام 2011 على شاشة القاهرة حيث جسّدت 30 شخصية مختلفة ونالت استحسان الجمهور والمشاهدين في ظهورها الاستعراضي التلفزيوني هذا.

ميريام نشرت مقاطع قصيرة من بعض اللوحات الإستعراضية التي إشتهرت من خلالها وقالت: "سوف نسترجع اجمل ما قدمت ملكة المسرح ميريام فارس من اغاني واستعراضات "فوازير ميريام" طوال شهر رمضان المبارك".

وبهذه الحالة، تكون الفنانة المعروفة قد فرضت نفسها وبالغصب من جديد على الساحة الفنية خلال الشهر الفضيل التي تعبتر ساحة معركة للكثير من النجوم الذين يتنافسون بين بعضهم البعض بهدف النجاح وتحقيق جماهيرية كبيرة.

فبعد أن تصدّر مسلسلها الرمضاني "اتهام " العام الماضي لائحة المسلسلات الأكثر مشاهدة، عزفت هذه السنة عن تقديم عمل آخر بحجّة أنّها تفضّل الإبتعاد نوعاً ما، إلّا أنّها وعلى ما يبدو تراجعت عن قرارها، وإتّفقت مع الشركة المنتجة للفوازير من أجل عرضه مرّة أخرى، وتكون بذلك قد أشبعت جوع الشهرة الذي يتملّكها، ويدفع بها الى فرض نفسهاعلى الساحة الفنية بشتّى الطرق وبمختلف الوسائل.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّه قيل منذ أعوام أنّ ملكة المسرح ستصوّر جزأيْن ثانٍ وثالث من الفوازير لكنّها إعتذرت فيما بعد دون الكشف عن الأسباب، وكانت قد صرّحت في إحدى لقاءاتها أنّها تلقّت مبلغ يفوق المليون دولار عن الموسم الأول منها.

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر منذ فترة قليلة أنّ فارس تنتظر مولودها الأول، وهي حامل بالشهر الثاني إلّا أنّها تكتّمت عن الأمر لحين إستقرار الحمل وتكون قد إنتهت من معظم حفلاتها في موسم الصيف.

أخيراً، تستعدّ النجمة المحبوبة للقاء جمهورها المصري في أوّل أيام عيد الفطر المبارك من خلال حفل ضخم على شواطئ الساحل الشمالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك