الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو ميساء مغربي والنجوم يتنافسون في مهرجان راشد للمعاقين

13 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت النجمة ميساء مغربي وبعض النجوم المعروفين في عالم الخليج ضمن "مهرجان راشد الرياضي" الذي اُقيم مؤخّراً في مركز راشد للمعاقين وتحديداً في صالة راشد بن حمدان في دبي بحضور شخصيات إجتماعية مهمة وفريق نادي النصر الرياضي.

هذا الإحتفال الكبير يهدف الى منح الأطفال المعاقين المشاركين الفرصة في التعايش والاندماج مع جميع الناس ومختلف الطبقات، وقد أُقيمت مباراة كرة قدم حماسية بين النجوم، تخلّلها ضحك ومزاح، وهذا ما بدا واضحاً في الكثير من الصور التي نشرها الفنانون عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

وقبل إنطلاق المباراة، إنقسم النجوم إلى فريقين: فريق اللون الأحمر بقيادة الإعلامي خالد الشاعر وإنضمّ إليه عبد الله بالخير، شمس ، أميرة الفضل، المخرج ياسر الياسري، ميساء مغربي، والفريق الأزرق ترأّسه محمد راشد بن غدير وتكوّن من أريام، د. مجد ناجي، الشاعر علي الخوار وسيدة الأعمال حكمت الكيتوب.

أما في القسم الثاني من الإحتفال فشارك أطفال مركز راشد في لعبة كرة السلة وهم يجلسون على الكراسي المخصّصة لهم، فأضافوا جوّاََ من الحماس والمنافسة بين كل الحضور.

يُذكر أنّ ميساء أطلقت عبر حسابها الخاص على "إنستقرام" هاشتاق بعنوان "حسوا فينا"، دعت من خلاله جميع متتبّعيها إلى مساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة، وعدم التوقّف عن تقديم يد العون في نشر السعادة والإبتسامة على وجوه من هم بحاجة الى لفتة أو دعم.

أمّا الفنانة الكويتية شمس فحرصت على شكر زملائها الذين شاركوها هذه التجربة، وقالت عبر حسابها: "مع الفنانين المحترمين استمتعت بوجودكم ... حسن الحبيب شكراً جزيلاً على مجهودك وان شاء الله يتمم عليك الصحة والعافية ياذوق".

أخيراً، نشير الى أنّ مغربي تطلّ في شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسل "قابل للكسر " الذي يتناول عدداً من القضايا الاجتماعية والعاطفية، أبرزها الفروق الطبقية بين الأزواج والأصدقاء، وتتشارك البطولة مع نخبة من أهم الممثلين الشباب المعروفين على رأسهم اسيل عمران .

هذا وسيكون لها مشاركة فعّالة أيضاً في مسلسل "مولانا العاشق " الذي يروي قصة إنسانية مؤثرة تدور أحداثها في إحدى الحارات الشعبية الفقيرة، من كتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

(شاهدوا أيضاً فيديو رقص سعد المجرد وميساء مغربي: صداقة ام اكثر؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك