الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: مي العيدان تحتفل بإقفال قنوات "الوطن" ونجوم رمضان في مأزق

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إحتفلت مي العيدان بإقفال قنوات "الوطن" بعد ساعاتٍ قليلة من حلول هيا الشعيبي وشجون الهاجري ضيفتيْن في برنامج "تو الليل"، معتبرةً أنّ المشيئة الإلهية قد إنتقمت لها بعدما تعرّضت للإساءة على يدهما.

وكانت هيا قد شمتت بالإعلامية وببرنامجها الذي تم توقيفه من قبل وزارة الإعلام، فأعربت الأخيرة عن فرحتها لإنعكاس الأمور سلباً على عدوتها وعلى شوجي مشيرةً إلى أنّ المحكمة قد أصدرت قراراً بإقفال القنوات بعد 4 ساعات من عرض حلقتهما التي تعرّضت في خلالها إلى الإساءة وكأنّ الله قد أنصرها وإستعاد لها حقها الضائع.

وأكملت الإعلامية مشيرةً إلى أنّ الشعيبي قد نسيت كلّ الأوقات التي وقفت فيها إلى جانبها إلى حين إنقلب السحر عليها أخيراً ووقعت ضحية إقفال القنوات جميعها، مشددةً على إنتصارها وإستمرارها في إنتقاد كلّ من يستفزّها من خلال عملها في صحيفة "الرياض بوست" وفي جريدة "الرأي العام" بالإضافة إلى برنامجها الإذاعي الناقد.

أخيراً وليس آخراً، سخرت الإعلامية من برنامج "تو الليل" بطريقةٍ مباشرة ومضحكة حيث أعربت عن رغبتها بشراء الطاولة التي تتوسّط الإستديو لتضعها في حديقتها، حيث كتبت عبر "إنستقرام": "دام أغلقوا قناة الوطن وسحبوا رخصتهم خاطري اشتري طاولة توالليل حق الحديقه."

إليكم أيضاً انستقرام مي العيدان: ساحة معركة ضد النجوم

أمّا السؤال الذي يطرح نفسه هنا: ما مصير البرامج والمسلسلات الرمضانية التي كان من المقرر عرضها على قنوات "الوطن" في خلال شهر رمضان المبارك؟ ماذا سيحل بمسلسل "حرب القلوب " و"النور " و"في عينيها اغنية " وبرنامج "هيا وشوجي" وغيرها من الأعمال المُنتظرة؟ هل سيذهب تعب الممثلين والمنتجين سُدىً؟

هذا ولم يصدر أيّ تعليق عن أيّ جهة معنية بالموضوع حتى الساعة، إلّا أنّه من المتوقع أن تخرج كلّ من الشعيبي والهاجري إلى العلن للتطرّق إلى ما حصل، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الذين سيتأثرون حتماً بهذا الإغلاق الذي جاء قبل أسبوعٍ من بداية شهر رمضان المبارك أمثال هيا عبدالسلام وفؤاد علي وغيرهما...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك