الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور وفيديو: نجوم "حريم السلطان" في افتتاح معرضه في قطر

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
معرض جديد لمسلسل "حريم السلطان" يفتح أبوابه في الدوحة.

تجاوزت نجاحات مسلسل "حريم السلطان " حدود تركيا والعالم العربي، حيث تُرجم هذا العمل الضخم إلى أكثر من لغة وتمّ عرضه في ما يزيد عن 54 دولة حول العالم.

هذا الإنتاج التلفزيوني ينقل قصة حياة "السلطان سليمان" العظيم الذي تولّى الحكم في السلطنة العثمانية لفترة طويلة، وذلك في قالبٍ تاريخي يأسر المشاهد ويعيده في الزمن إلى الوراء.

ونظراً إلى النجاحات الضخمة التي حقّقها هذا المسلسل ولا يزال يحقّقها حتى اليوم، تمّ إفتتاح معرضٍ خاصٍ به في الدوحة، يعرض للزائرين أسرار وخبايا العصر العثماني وتحديداً المرحلة الزمنية التي حكم فيها هذا السلطان المعروف.

وسيتمكن الزائرون إذاً من التعرّف إلى الفن المعتمد والتصاميم التي تمّت الإستعانة بها أثناء تصوير المسلسل من أزياء وأكسسوارات وغيرها، فيشعر الفرد إذاً أنّه أحد أبطال هذا المسلسل أثناء تجوّله في المكان.

وستُفتح أبواب هذا المعرض المميز أمام الراغبين بزيارته كلّ يوم من العاشرة صباحاً حتى الثامنة أو التاسعة مساءً بإستثناء يوم الأحد، وذلك إبتداءً من اليوم الواقع فيه 17 من شهر سبتمبر إلى 12 من شهر ديسمبر.

وقد حرص نجوم المسلسل على حضور هذا الحدث أمثال سلمى أرغيج "السلطانة خديجة" وأوكان يالابيك "ابراهيم باشا" والمنتج تيمور ساوجي، وبالطبع البطل خالد ارغنش الذي أعرب عن سعادته العارمة لزيارة قطر للمرة الأولى شاكراً المتحف الوطني والجهات المعنية على هذه المبادرة المميزة التي تُشعر الزائر وكأنّه يجول في أروقة القصر الملكي التاريخي.

وأشار النجم المعروف إلى أنّها المرة الأولى التي ينتقل فيها هذا المعرض إلى خارج تركيا ليحط في بلدٍ عربي خليجي، حيث كانت الجولة الأولى منه قد نُظمت في مدينة اسطنبول في نوفمبر من عام 2014.

وختم خالد كلامه مشدّداً على أهمية المشاهد العربي بالنسبة إليه بشكلٍ خاص، حيث يحاول قدر المستطاع إختيار أعمال جديدة وأدوار مميزة تنال إعجابه.

نذكر أنّ هذا الحدث المميز كان قد سبقه عرض فيلم وثائقي بعنوان "ما وراء كواليس حريم السلطان" الذي كشف للحاضرين عن الجهود التي بذلها طاقم العمل لإنتاج هذا العمل الضخم في أجزائه الأربعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع