صور وفيديو: نجوم فجروا غضبهم بالصحافيين

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هؤلاء النجوم تصدّروا العناوين الأولى بسبب المشاكل التي وقعت بينهم وبين الصحافيين.

قد تطرأ بين الصحافيين والنجوم مشاكل عديدة ومختلفة تكون نابعة من حشريّة الفريق الأول المبالغ بها بعض الشيء لمعرفة المزيد من الأخبار عن الفريق الثاني فتصبح حصرياً له، وبالتالي من الإنفعالات التي يجسّدها ويعكسها هذا الأخير فيفقد اتّزانه وقدرته على التفكير أو التصرّف بشكلٍ سليم عندما يسمع سؤالاً لا يعجب خاطره أو رأياً يتناقض تماماً مع وجهة نظره.

أكانوا نجوماً من هوليوود أم بوليوود، فهذا لم يمنعهم أبداً من التصرّف أحياناً بقلّة احترام وأدب تجاه هؤلاء الصحافيين الذين لا غاية عندهم إلّا تغطية هذا الحدث أو تصوير ذاك، وتزويدهم بمعلومات ينقلونها إلى المجلات أو المواقع التي ينتمون إليها، فيفقد هؤلاء، أي المشاهير أحياناً صوابهم ويفجّرون كل غضبهم واستيائهم بهؤلاء الشباب والشابات، وتكون النتيجة صادمة ومفاجئة في بعض الأحيان، إذ يصبح هؤلاء مسخرة الجميع أمام زملائهم، والنجوم على كل لسان بسبب فظاظتهم وجنونهم.

هم كُثُر إذا ما أردنا تسميتهم نبدأ بـ:

- جينيفر لورانس : أخطأ المدعو خوان بابلو فرنانديز فيو عندما توجّه إلى بطلة "Hunger Games" في حفل الغولدن غلوب وسألها عن رأيها في جوائز الأوسكار التي ترشّحت عنها، وهو ينظر إلى هاتفه ويتحقق منه. متجاهلةً كل الموجودين، لم تتردّد الممثلة الهوليوودية في الرد عليه قائلةً: "لا يمكنك أن تعيش حياتك كلّها وأنتَ وراء هاتفك الخلوي يا أخي"، وهي تشير بإصبعها إليه مندّدةً بتصرّفه الذي اعتبرته مهيناً لها ولمكانتها.

- روبرت دي نيرو : في الوقت الذي كان يروّج هذا الممثل الكبير لفيلمه "The Intern"، لم يتردّد في اقتطاع المقابلة التي كانت تجريها معه صحافية من Radio Times، بسبب استيائه من الأسئلة التي وجهتها إليه.

- سلمان خان : من المعروف أنّه نجماً لا يعطي مجالاً لأيٍ كان ليطرح عليه أي سؤال خارح عن نطاق رغبته به، وفي الكثير من الأحيان كان الوضع يصبح هستيرياً معه عندما يتم التداول بحياته العاطفية وموضوع الزواج وصداقته القديمة مع شاروخان.

- روبرت داوني جونيور : عندما سأله أحد المذيعين من Channel 4 عن إدمانه على المخدّرات والخروج من السجن وإلى ما هنالك من أسئلة "حسّاسة"، ترك هذا الممثل المقابلة وغادرها على الفور.

- توم هاردي: حالة من الجنون أصابت نجم "Mad Max: Fury Road" عندما سأله أحد الصحافيين عن ميوله الجنسية.

- جايا بشّان: غضبت هذه الممثلة يوم تجرّأ أحد الصحافيين على ذكر إسم آيشواريا راي بالسوء!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك