الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو نسرين طافش ترتدي فستان نانسي عجرم خلال تكريمها والجمهور يسخر

حفل ضخم لأبرز نجوم الفن في سوريا!

انتقادات كثيرة طالت الفنّانة نسرين طافش مؤخراً بعدما ظهرت في أحدث إطلالة لها بفستان كانت قد ارتدته قبلها الفنّانة نانسي عجرم . وقامت إحدى الصّفحات المعنيّة بأخبار النّجوم باتّهمامها بتقليد عجرم التي أطلّت بوقت سابق بالأزياء نفسها، وهو ما أحدث ضجّة كبيرة عبر واقع التّواصل الإجتماعي.

تعليقات الجمهور تعقيباً على الموضوع جاءت ساخرة بمعظمها مستغربين من وقوعها في هذا الفخّ وتقليدها لفنّانة معروفة بشكل كبير وعادةً ما يتمّ رصد إطلالاتها من قبل وسائل الإعلام وقد أكّد البعض أنّ الفستان يليق بـ نانسي أكثر، وهذه أبرز التّعليقات: "الفستان ع نانسي احلى طبعا"، "تجنن نانسي القالب غالب"، "فرق كبير يا عمري بينك وبين الباربي نانسي والفستان بدون شك طالع احلى على نانسي الاصل اجمل من التقليد".

بينما دافع البعض الآخر عنها بشراسة، واعتبروا هؤلاء أنّ الفستان ليس حكراً على عجرم، وجميع الفنّانات يرتدين أحياناً الأزياء نفسها ويظهرن بإطلالات متشابهة. وأكّد هؤلاء أنّ الفستان يليق أكثر بالفنّانة السورية وطالبوا الرأي الآخر بالكفّ عن توجيه الإنتقادات القاسية.

وكانت طافش التي ظهرت بالحجاب مؤخراً، قد ارتدت هذا الفستان في حفل تكريمها عن دورها في مسلسل "شوق" من قبل جمعية سوريا المدنية حيث أُقيم في سوريا مؤخراً... وقد حضر الحفل مجموعة من النّجمات منهنّ الفنّانة منى واصف التي شاركت في المسلسل، والمخرجة رشا شربتجي.

ووجّهت الممثّلة الشابّة التي أطلّت بالقصير منذ مدّة، شكرها لرئيسة الجمعية الدكتورة ربا ميرزا ، ونشرت صورة تجمعها بها عبر "إنستقرام" قائلة: "واحدة من أروع الشخصيات ممن عرفت في حياتي الدكتورة ربا ميرزا واجهة سورية مشرفة نفخر بها ثقافة لطف رقي... دفق محبة و عطاء كبير اجتمعوا في شخصيتها الأستثنائية... كل الحب والتقير لك غاليتي".

في سياق منفصل، كشفت نسرين التي نشرت فيديو لها من الجيم، في إحدى اللقاءات الصحافيّة أنّ ألبومها الجديد سيتضمّن أربع أغنيات خليجيّة، وهي في صدد التّحضير له في الوقت الحالي. كما أنّها تعمل على تأليف كتاب يحمل توقيعها تتطرّق فيه إلى الطاقة الإيجابيّة. أمّا بالنّسبة لآخر أعمالها الدرامية، فستشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" الذي قام ببطولته الفنّان كريم عبد العزيز وعُرض في رمضان 2017.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك