الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو نسرين طافش في "الطواريد": عاشقة ومقاتلة من الطراز الاول

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مشاهد نسرين طافش في مسلسل "الطواريد" تتنوع بين الحب والمعارك.

تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مسلسلها الدرامي "الطواريد" الذي تشارك في بطولته الى جانب نخبة كبيرة من أهمّ الممثلين المعروفين في سوريا والعالم العربي، وهو من المقرّر أن يُعرض خلال الشهر الفضيل وينافس أهمّ الاعمال العربية، بحيث تقضي ساعاتٍ طويلة في الاستديو وأماكن التصوبر من أجل الانتهاء في الموعد المحدّد.

ورغم إنشغالاتها الكبيرة، إلّا أنّ النجمة السورية تحرص على مشاركة جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام أو سناب شات"، بصورٍ وفيديوهاتٍ من الكواليس التي تعيشها مع طاقم العمل أجمع، وبدوره يتفاعل معها محبّوها الذين يزدادون شوقاً لمشاهدة هذا العمل الجديد الذي يُعتبر خليطٌ من الرومانسية والقتال، بالاضافة الى الحب والانتقام.

ومن بين هذه الدقائق المصوّرة التي تنشرها طافش، لفت إنتباهنا فيديو ظهرت فيه وهي تتعلّم المبارزة بالسيف، وهو ما يسمّى بالأسلحة البيضاء، حيث أبدت مهارة كبيرة في التطبيق والتنفيذ وإستطاعت أن تعكس عنفواناً وقوّة، وذلك من أجل ما يتطلّبه المشهد الذي تجسّده.

نسرين تعاركت مع "جمال الظاهر" الذي درّبها على أصول القتال، لأنّ هذه الطريقة تدخل في نطاق شخصيتها التي تقوم بها في المسلسل، وهي فارسة ذكية إبنة شيخ القبيلة، تفرض شروطاً عديدة على من يتقدّم لطلب يدها، أهمّها من يتحدّاها في هذه الفنون القتالية.

يُذكر أنّ مسلسل "الطواريد" من كتابة مازن طه، إخراج مازن السعدي، إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من ألمع مشاهير التمثيل في العالم العربي نذكر منهم محمد حداقي، أحمد الأحمد، مرح جبر، أيمن رضا، روعة ياسين، تيسير ادريس، أندريه سكاف، جيني أسبر، محمد خير الجراح، مديحة كنيفاتي، نور العايق وغيرهم...

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة الموهوبة كانت قد شاركت مؤخّراً في حفل ختام مهرجان دبي السينمائي لهذا العام، كما وحضرت حفل "أم.بي.سي"، كونها تُعرف بتلبيتها لجميع الدعوات التي تصلها باعتبار أنّ نجمة معروفة وتحظى بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك