الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو نسرين طافش والنجوم يجتمعون في ابو ظبي

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تلتقي سوزان نجم الدين وميس حمدان وسعد المجرد في ابو ظبي.

شاركت الفنانة نسرين طافش منذ أيام قليلة في عرض أزياء مهمّ في أبو ظبي الى جانب نخبة كبيرة من نجوم الفن والتمثيل أمثال هاني رمزي ، ميس حمدان ، سوزان نجم الدين، وآخرين ...، وقد نشرت صوراً عديدة لها جمعتها ببعضهم وتشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

نسرين تألّقت بفستان قصيرٍ ضيّق ورفعت شعرها واعتمدت إطلالة راقية تتناسب مع أجواء هذه السهرة التي أحياها النجم سعد المجرد واشعل الحماس في قلوب الحاضرين من خلال أغانيه الجديدة والشبابية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة السورية ستعود في الأيام المقبلة الى سوريا لتبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون " الشامي الذي تؤدي فيه البطولة، وتجسّد دور لفتاة القوية التي تتحدى المجتمع مارةً بمراحل صعبة من أجل حبّها.

هذا العمل الدرامي الجديد من كتابة طلال مارديني ومعالجة درامية لسيف حامد، إخراج تامر إسحق.

هذا وستشارك أيضاً في الجزء الثالث من برنامج "اهل الغرام" الذي بدأ القيمون عليه بالتحضيرات اللازمة ليكون الموسم الجديد منه على المستوى المطلوب ويليق بالدراما السورية التي تتميز بأضخم الأعمال والمسلسلات، ومن المتوقّع أن يبقى طاقم العمل نفسه من ممثلين ونجوم أمثال سلافة معمار ، قصي خولي ، ديما قندلفت، عبد المنعم عمايري وغيرهم ...

من جانب آخر وبعد الخلاف الكبير بين طافش ونظيرتها الفنانة ديما بياعة والدعاوى القضائية بينهما، أصدرت مؤخّراً المحكمة قرارها الأخير بإنصاف الأولى وإرغام بياعة بمبلغ 5 ألآف درهم التي إتهمت طافش بخيانتها مع زوجها السابق تيم حسن .

وكانت نسرين قد كتبت بعد صدور الحكم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام": "عفى الله عني وعن من آذاني، وما قال فيني ما ليس فيني، عفوت عنهم لعل الله يأجرني".

أخيراً، كشفت الفنانة المحبوبة أنّها ستطرح اغنية وطنية قريباً ستكون إهداءً خاصاً للشعب الفلسطيني، وهي كانت قد صرّحت عن هذا الموضوع من خلال تعليق كتبته على صفحتها قائلة: "سأدخل استوديهات التسجيل قريبًا لأضع صوتي على أغنية وطنية أهديها لفلسطين أعبر فيها عن حبي ومحبتي الكبيرين لهذا البلد بعدها سأقدم أغنية فردية أتمنى أن تلاقي النجاح المطلوب".

(شاهدوا أيضاً نسرين طافش تنشر صورة ساقيها لتسخر من متتبعيها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك