الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: نوال الكويتيه وداليا مبارك في حفل ناجح في السعودية على عكس اليسا

حضور كثيف واستقبال مميز.

أحيت الفنّانة نوال الكويتيه مساء أمس، حفلاً خاصًا بالنساء في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الصالة المغطاة- الجوهرة في جدة، إلى جانب الفنانة داليا مبارك. وشاركت نوال مجموعة من الصّور والفيديوهات لها من هذا الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، والتي بيّنت النجاح الكبير والجماهيري الذي حقّقته.

كما ونشر أحد الحسابات مقطعًا مصورًا، أظهر الحضور الكثيف الذي شهدته هذه السهرة المميزة، حيث استقبلتها النساء السعوديات بحفاوة كبيرة لحظة اعتلائها للمسرح، بعدما انتهت مبارك من فقرتها الأولى وأحيت الفقرة الثانية المطربة المعروفة. وهذا ما دفع البعض للمقارنة بين حفلها وبين حفل اليسا وانغام، والذي لم يشهد على الحضور الكثيف، وهذا كان واضحًا من خلال الفيديوهات المسرّبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتّى أنّ المنظمين طلبوا من الجمهور الحضور مجانًا حينها، نظرًا للإقبال الضعيف.

وبالعودة إلى نوال الكويتيه والإطلالة التي اعتمدتها، تعرّضت هي الأخرى للتعليقات السلبية كما اليسا التي ارتدت فستانًا لم يُعجب الجمهور، واعتبر البعض أنّ نوال لم تكن موفّقة في اختياراتها هذه المرّة، إن كان ذلك من ناحية الأزياء أو من ناحية تسريحة الشعر والمكياج كذلك. وارتدت بدورها فستانًا طويلاً بلون الذّهبي، ونال تصميمه الانتقاد الشديد لأنّه أظهرها بوزن زائد، بينما رفعت شعرها بشكل جعلها تبدو أمكبر سنًا، بينما لم يكن المكياج احترافيًا بالشكل المطلوب.

على مقلب آخر، كانت الفنانة الكويتية التي اتّهموها بإهانة بلادها منذ فترة، قد أهدت جمهورها في السعودية أغنية "سعودي" التي طرحتها منذ أيّام معدودة عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". وحرصت بدورها على تأديتها بهذه الحفلة، والأغنية الجديدة هي من كلمات خالد المريخي وألحان مشعل العروج وتوزيع اسماعيل تونش بلاك. وذكرت بعض المصادر أنّ "سيدة الغناء" ستكون على موعد آخر مع محبّيها في مدينة الرياض بحفلة جديدة، لم يُعرف تاريخها بعد.

الجدير ذكره من ناحية ثانية، بأنّ الصلحة قد تمّت بينها وبين الفنانة احلام منذ أسابيع قليلة... وذلك بعد استضافة الأخيرة في برنامج "مجموعة انسان"، طلبةً منها السماح ومقدّمة لها اعتذارها أمام الملايين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك